أخبار النجوم

دينا الشربيني وأمير كرارة معاً في عمل درامي قريباً

دينا الشربيني، الفنانة المصرية، كشفت خلال لقائها ببرنامج “insider بالعربي”،عن تعاونها مع النجم المصري أمير كرارة في عمل درامي من المقرر أن يثعرض قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

دينا الشربيني وأمير كرارة معاً في عمل درامي قريباً

قالت الشربيني خلال اللقاء: يوجد مسلسل أتعاون فيه مع الفنان أمير كرارة، لكن وقفنا تحضيره بسبب انشغالنا بمسلسلات رمضان، لكن إن شاء الله من المفترض أن نكمل تصويره، أمير أخويا فنحن تعاونا من قبل في أعمال منها المواطن إكس، وطرف ثالث، وتحت الأرض.

وأضافت: من زمان أوي أنا وأمير كنا محتاجين أن نتعاون مع بعض مرة أخرى، هنبقى لذاذ في المسلسل، ولا أستطيع أن أكشف تفاصيل أكثر من ذلك.

وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان 2023 بـ مسلسل كامل العدد، ومشاركتها في موسم أفلام عيد الفطر ببطولة فيلم يوم 13 مع الفنان أحمد داود: حاجة حلوة أوي إحساس النجاح، ولما بمشي في الشارع بحس بالنجاح ده.

وعادت دينا الشربيني إلى الظهور مجدداً بعد فترة اختفاء لأكثر من شهر بسبب حالة الحزن والحداد التي عاشتها بسبب وفاة والدها في نهاية شهر رمضان، وقررت دينا الشربيني قطع فترة الحداد وكسر عزتها من خلال لقاء وسائل الإعلام المختلفة في يوم واحد من أجل الحديث عن أعمالها الفنية الجديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى