أخبار النجوم

غادة عبد الرازق تكشف عن زواج نادين نجيم

خطفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار مؤخراً خلال تواجدها في القاهرة، حيث تلقت تكريم جديد في مسيرتها الفنية في مهرجان الفضائيات العربية، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “2024” في موسم رمضان الماضي، وتألقت نادين نجيم في الحفل، خاصة بسبب الترحيب الكبير الذي لاقته من زملائها الفنانين في الحفل.

غادة عبد الرازق تكشف عن زواج نادين نجيم

حاز لقاء الفنانة غادة عبد الرازق مع نادين نجيم في القاهرة على اهتمام كبير من الجمهور، ظهرت في احدى اللقطات من الحفل برفقة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث رحبت بها الأخيرة بحرارة في الحفل، ووجهت لها التحية على المسرح.

وذلك بعد فوز غادة عبد الرازق أيضاً بإحدى الجوائز في الحفل، ونشرت نادين نجيم تغريدة وجهت بها رسالة لغادة عبد الرازق وقالت: “حبيبة قلبي نجمة كبيرة غادة وملكة بأخلاقها”، ولاقت كلمة غادة عبد الرازق لنادين نجيم على المسرح على اهتمام الجمهور وأثارت التساؤلات أيضاً.

خاصة أن غادة عبد الرازق هنأت نادين نجيم على حصولها على الجائزة وكذلك على زواجها، وهو ما جدد تساؤلات الجمهور حول حقيقة زواج نادين نجيم بالفعل مؤخراً، ولكن نادين نجيم حرصت على التعليق على الأمر خلال لقاءاتها بعد الحفل.

وقالت مازحة في تصريحاتها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن موعد زفافها: “إن شاء الله قريباً.. انتو مستعجلين على ايه؟”، واعتبر الجمهور تصريحات نادين نجيم الأخيرة دليلاً على عدم زفافها سراً رغم تهنئة غادة عبد الرازق لها على الزواج.

وتحدثت نادين نجيم عن تكريمها وحصولها على جائزة مهرجان الفضائيات العربية، وقالت إنها سعيدة بالفوز بالجائزة في مصر، خاصة لتواجدها وسط النجوم الذين تربت على أعمالهم منذ الصغر، بالإضافة إلى سعادتها للتكريم عن مسلسل “2024” لأنها بذلك جهداً كبيراً بالعمل، ويعني لها الكثير.

وعبرت نادين نجيم عن أمنيتها بتقديم سينما مصرية بسبب حبها لها، وعبرت عن حبها للفنانة الراحلة سعاد حسني وكذلك مديحة كامل ولبلبة ونبيلة عبيد ونادية الجندي وبوسي وغيرهن من النجمات.

زر الذهاب إلى الأعلى