أخبار النجوم

موعد و تفاصيل حفل راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن

حفل الثنائي راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن ليس أول يجمعها، فعلى مدار السنوات الماضية ظهرا معا في العديد من الحفلات المميزة في جميع دول الوطن العربي، وبسبب نجاح حفلاتهما أصبحا ثنائي يسعد الجمهور بحضور حفلاتهما معا، وفي كل مرة تكون الحفلة كاملة العدد.

موعد و تفاصيل حفل راغب علامة ونانسي عجرم في الأردن

يستعد كل من الفنان راغب علامة والفنانة نانسى عجرم لإحياء حفلًا غنائيًا جديدا ضمن حفلات موسم صيف 2024، وتم الترويج للحفل الذي سيقام في الأردن يوم 12 يوليو الشهر المقبل عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تحمس الجمهور للحفل وأكد الكثير منهم أنه سيكون واحد من الحفلات المميزة، ومن المتوقع أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

صداقة راغب علامة ونانسي الممتدة منذ سنوات أكدتها العديد من المواقف التي جمعتهما سويا، حفلاتهما المشتركة ليست الدليل الوحيد على متانة هذه الصداقة.. علاقتهما الطيبة كانت واضحة خلال تجربتهما في برنامج اكتشاف المواهب أرب ايدول، نانسي اتخذت صف راغب علامة بشكل دائم خلال مواقفه المشاكسة مع الفنانة أحلام.

وبجانب ذلك كان لا يفوت راغب الفرصة للتغزل في جمال وأناقة نانسي، وفي كثير من المرات دعم كل منهما رأي الآخر في تقييمه لأداء المواهب المتسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى