أخبار النجوم

نجوم التسعينيات يشعلون مسرح “بنش مارك” وسط تفاعل جماهيري

استعاد جمهور جدة ليلة أمس ذكريات فترة التسعينيات بحضور أشهر نجوم فترة التسعينيات، وذلك على خشبة مسرح “بنش مارك” في جدة، ضمن حفلات تقويم جدة 2023، وأقيم الحفل بتنظيم من شركة “بنش مارك” وبرعاية الهيئة العامة للترفيه.

أبرز لقطات حفل “كاسيت 90” في جدة

شهد الحفل تألق نجوم التسعينيات بأبرز أغانيهم في تلك الفترة، وعلى رأسهم الفنان حميد الشاعري والفنان محمد محيي ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وسيمون وحسام حسني وخالد عجاج، وحظي الحفل باهتمام كبير من الجمهور على مواقع التواصل بعد عرضه على الهواء مباشرة على قنوات mbc.

وافتتح الفنان حسام حسني حفل “كاسيت 90” على مسرح “بنش مارك”، وسط حضور كامل العدد من الجمهور، وتألق بعدد من أغانيه الشهيرة في تلك الفترة وعلى رأسها أغنية “كل البنات بتحبك”، وأغنية “لولاش”.

وذلك قبل أن يستكمل الفنان محمد محيي الحفل، وقدم العديد من أغانيه الدرامية الشهيرة في فترة التسعينيات وعلى رأسها أغنية “قادر وتعملها” و”اتخنقت” وغيرها من الأغاني.

واستمرت فقرات حفل “كاسيت 90” المميزة على خشبة مسرح “بنش مارك”، بصعود الفنانة سيمون واستكمال الحفل بأشهر أغانيها في فترة التسعينيات، وتألقت سيمون في فقرتها الغنائية التي قدمت بها عدة أغاني مميزة لها وعلى رأسها أغنية “ماشية وساعتي مش مظبوطة” وأغنية “مش نظرة وابتسامة”.

ولاقى ظهور الفنان خالد عجاج في الحفل تفاعل خاص من الجمهور خاصة بسبب غيابه الطويل عن الغناء والحفلات، وأشاد الجمهور بقدراته الصوتية وإحساسه العالي في الأغاني رغم مرور سنوات طويلة على أغانيه القديمه وعلى ظهوره في الحفلات المباشرة.

وشهد حفل “كاسيت 90” العديد من المفاجآت الأخرى أيضاً وعلى رأسها ظهور الفنان محمد الحلو على خشبة المسرح، وهي المفاجأة التي لم يعلن عنها قبل بداية الحفل، وأطرب الجمهور بأغنيته الشهيرة “عمار يا اسكندرية” من تتر المسلسل الشهير “زيزينيا”، وهو الأمر الذي أثار حنين الجمهور وذكرياتهم في فترة التسعينيات بسبب ارتباط الأغنية بهذه الفترة الزمنية.

واستمرت فقرات حفل “كاسيت 90” المميزة بصعود الفنان مصطفى قمر على خشبة المسرح، والذي أطرب الجمهور أيضاً بالعديد من أغانيه المتنوعة من فترة التسعينيات، وعلى رأسها أغنية “الليلة دوب” و”السود عيونه” وغيرها من الأغاني.

قبل أن يختتم الفنان إيهاب توفيق حفل نجوم التسعينيات، وتألق في ختام الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة التي يرتبط بها الجمهور وعلى رأسها أغنية “سحراني” وأغنية “عامل عملة” و”أكتر من كدة ايه” و”على كيفك ميل” و”الله عليك يا سيدي” وغيرها من الأغاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى