أخبار النجوم

ياسمين صبري تكشف مجريات حديثها مع جوني ديب

كشف عدد من النجوم العرب في الفترة الأخيرة عن كواليس لقاءاتهم بالنجم العالمي جوني ديب في كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأجمع النجوم على تواضع النجم جوني ديب وترحابه الكبير بهم، وحديثه معهم حول عدة أمور خلال لقاءاته، وظهر جوني ديب منسجماً مع عدد من النجوم خلال لقاءاته به، وعلى رأسهم النجمة ياسمين صبري.

ياسمين صبري تكشف كواليس لقاءها مع جوني ديب على هامش مهرجان البحر الأحمر

ياسمين صبري، النجمة المصرية، كشفت مؤخراً عن تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين النجم العالمي جوني ديب، وذلك خلال تصريحات لها مع برنامج “عرب وود”، وتغزلت ياسمين صبري في جوني ديب وقالت إنه متواضع للغاية ولديه حس فكاهي، ووصفته بـ”لذيذ أوي ومتواضع جداً”.

وأضافت ياسمين صبري إنها تحدثت معه في العديد من الأمور وعلى رأسها أزمته الشهيرة مع زوجته السابقة أمبر هيرد، وهي القضية التي شغلت جمهور العالم في العامين الماضيين.

وقالت النجمة ياسمين صبري عن لقائها بجوني ديب في كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنها تحدثت معه كثيراً عن مشكلته الأخيرة مع أمبر هيرد، وقدمت له الدعم في موقفه من هذه القضية.

وأضافت أنها أخبرته أن الجمهور يحبه كثيراً ويصدقه وهناك الملايين يقفون في صفه، لأن الحقيقة تصل إلى القلب مباشرة، وأشارت إلى أنها أخبرته أيضاً أنه أيقونة قبل أن يكون ممثل وإنسان.

وكشفت الفنانة ياسمين صبري في حديثها أن البعض يظلم المشاهير في هذه الأزمات باعتبارهم ليسوا بشراً عاديين، لذلك فهي كانت تتحدث معه كإنسان، وهي التي كانت تتحدث كثيراً في اللقاء.

وكشفت ياسمين صبري أيضاً في تصريحاتها حول لقائها مع جوني ديب، إنها أخبرته أيضاً أنها تقدر ما مر به في الأزمة الأخيرة مع أمبر هيرد، وأنها وصفت له الأمر بـ “الكابوس”، أو الحلم السيء الذي استيقظ منه في النهاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى