ألبوم الصور

ناهد السباعي فى جلسة تصوير جديدة بين الآثار المصرية

ناهد السباعي، النجمة المصرية، كشفت مؤخرًا عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا في أحد الأماكن الأثرية بجنوب مصر، ونالت الصور التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بحالة البهجة التي صنعتها جلسة التصوير الخاصة بناهد السباعي.

جلسات تصويرية للنجمات بين الآثار المصرية

قبل فترة ظهرت النجمة نسرين طافش في جلسة تصوير خضعت لها خلال تواجدها بمعبد الكرنك بمحافظة الأقصر، وحرصت نسرين على استعراض العديد من المناطق والآثار المصرية الشهيرة خلال زيارتها لمعبد الكرنك.

وعبرت عن مدى سعادتها خلال تواجدها هناك، إضافة إلى أنها قررت أن تستعين باسم الفيلم الشهير “غرام في الكرنك” ليكون تعليقها على الصور التي التقطها ووثقت من خلالها زيارتها للأقصر والمناطق الأثرية هناك، كما أنها حرصت على زيارة معبد الأقصر أيضًا وقضاء أوقاتًا ممتعة، ونالت الصور إعجاب قطاع كبير من محبيها.

نسرين طافش
نسرين طافش

 

كذلك ظهرت سهر الصايغ خلال تواجدها في الأقصر مؤخرًا، قررت أن توثق زيارتها تلك بجلسة تصوير أبهرت محبيها، واستعرضت من خلالها مدى حبها للمناطق الأثرية وخاصة معبد الكرنك، التي التقطت صورًا لها في معظم أنحائه، وسط حفاوة كبيرة من قبل جمهورها، الذين أشادوا بالصور وملامحها التي تحمل الملامح المعروفة لنساء الحضارة المصرية القديمة.

سهر الصايغ
سهر الصايغ

 

أما الفنانة بسمة فظهرت خلال تواجدها ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قررت أيضًا أن تنضم لقائمة النجمات اللواتي وثقن تلك الرحلة من خلال التقاط صور تذكارية لافتة خلال تواجدها في طريق الكباش الذي يربط بين معبد الكرنك ومعبد الأقصر، ونشرت تلك الصور عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “من الأقصر الرائعة، وفعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.. في طريق الكباش”.

بسمة
بسمة

زر الذهاب إلى الأعلى