رمضان

أحمد زاهر يرد على انتقادات مشاركة بناته في مسلسلات رمضان 2024

أحمد زاهر، الفنان المصري، رد على انتقادات مشاركة بناته الثلاثة في مسلسلات رمضان 2024، وقال إنه لا يتدخل في عمل بناته ولا يعرض عليهن الأعمال ولا دخل له بذلك، مشيراً إلى أن كل واحدة فيهن تتلقى أعمالها بنفسها.

أحمد زاهر يرد على انتقادات مشاركة بناته في مسلسلات رمضان 2024

قال زاهر أن ما يزعجه هو أن أغلب هذه الانتقادات هدامة وليست بناءة، وأن أغلبها بنسبة 80% منها حملات مدفوعة الأجر وغير حقيقية، لأن الجمهور يتعامل معهم بكل الحب والتقدير في الشارع، وقال إنه لا يعرف هوية الأشخاص الذين يدفعون هذه الأموال من أجل الجمهور عليهم.

وأشاد أيضاً الفنان أحمد زاهر بدور ابنته ملك زاهر في مسلسل “محارب”، حيث قدمت عدة مشاهد مع والدها في نفس العمل، وقال إنه كان يقدم النصائح لابنته أيضاً ولكنها تطورت كثيراً ولم يجد أي ملاحظات جديدة على أدائها في مسلسل “محارب”.

كما أشاد بتحربة ابنته ليلى زاهر في مسلسل “أعلى نسبة مشاهد”، وقال إنه معجب بالمسلسل ككل وبطاقم عمله وعلى رأسهم انتصار وسلمى أبو ضيف والمخرجة ياسمين أحمد كامل، وأشاد بقصة المسلسل والتي قال عنها إنها تقدم لأول مرة على الشاشة.

وقال أحمد زاهر أن تجربة ابنته منى في التمثيل مختلفة تماماً عن تجربة ابنتيه ملك وليلى، خاصة أنها تتمتع بجرأة وانطلاق أكبر عنهما، حينما كانا في نفس عمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى