رمضانمسلسلات

أسماء جلال تشارك فى دراما رمضان 2022 من خلال “الكبير أوي 6″ و”سوتس بالعربي”

أسماء جلال، الفنانة الشابة، تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “الكبير أوي 6” و تظهر في عدد من حلقات المسلسل، كما ظهرت أسماء في برومو مسلسل “سوتس بالعربي”، وهو فورمات النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الأسم، حيث تتواجد كضيف شرف في العمل.

تأجيل مسلسل “لام شمسية”

أسماء كان من المفترض أن تتواجد في رمضان من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “لام شمسية” قبل أن تعلن الشركة المنتجة تأجيل العمل لرمضان المقبل نظرًا لضيق الوقت، ويشارك في بطولة “لام شمسية ” كل من منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، سوسن بدر، أسماء جلال، وهو ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل “الكبير أوى”

تشارك أسماء فى مسلسل الكبير أوى بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وسما إبراهيم وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي، من الواضح أنه سيكون من أبرز المسلسلات التي سوف تلقى ردود أفعال واسعة من قبل الجمهور في رمضان هذا العام.

مسلسل “سوتس”

اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ ﻣن “Suits” ﻣن ﺗﺄﻟﯾف ﻣﺣﻣد ﺣﻔظﻲ وﯾﺎﺳر ﻋﺑد اﻟﻣﺟﯾد وإﺧراج ﻣرﯾم أﺣﻣدي وإﻧﺗﺎج طﺎرق اﻟﺟﻧﺎﯾﻧﻲ وﯾﺷﺎرك ﻓﻲ اﻟﺑطوﻟﺔ ﺑﺎﻗﺔ ﻣن أﻟﻣﻊ اﻟﻧﺟوم أﺑرزھم آﺳر ﯾﺎﺳﯾن وأﺣﻣد داود وﺻﺑﺎ ﻣﺑﺎرك ورﯾم ﻣﺻطﻔﻰ وﺗﺎرا ﻋﻣﺎد وﻣﺣﻣد ﺷﺎھﯾن.

ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﻟﻌدﯾد ﻣن ﺿﯾوف اﻟﺷرف ﻋﻠﻰ ﻣدار اﻟﺣﻠﻘﺎت. واﻧطﻠق ﺗﺻوﯾر أول ﻣﺷﺎھد اﻟﻣﺳﻠﺳل ﻓﻲ ﯾﻧﺎﯾر 2022 وﻣن اﻟﻣﻘرر ﻋرض أول ﻣوﺳﻣﯾن – 30 ﺣﻠﻘﺔ – ﺧﻼل ﺷﮭر رﻣﺿﺎن اﻟﻛرﯾم .

وصرح طﺎرق اﻟﺟﻧﺎﯾﻧﻲ، اﻟﻣؤﺳس واﻟرﺋﯾس اﻟﺗﻧﻔﯾذي ﻟﺷرﻛﺔ “ﺗﻲ ﻓﯾﺟن ﻟﻺﻧﺗﺎج اﻹﻋﻼﻣﻲ”، “اﻟﻧﺳﺧﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ ﻣﺳﺗوﺣﺎة ﻣن اﻟدراﻣﺎ اﻷﻣرﯾﻛﯾﺔ ﺑﺷﻛ ٍل ﻛﺑﯾر ﻟﻛن ﺑﻣذاق ﻣﺻري ﺧﺎﻟص وﺗﺿم ﻧﺧﺑﺔ ﻣن أﻟﻣﻊ اﻟﻧﺟوم.

وﺳﯾﻛون اﻟﻣﺷﺎھدون اﻟﻌرب ﻋﻠﻰ ﻣوﻋد ﻣﻊ اﻟﻣﺗﻌﺔ واﻹﺛﺎرة ﻣﻊ اﻧطﻼق اﻟﻣوﺳﻣﯾن اﻷول واﻟﺛﺎﻧﻲ ﻓﻲ رﻣﺿﺎن 2022 ﻋﻠﻰ ﺷﺑﻛﺔ OSN واﻟﻣﺗﺣدة ﻟﻠﺧدﻣﺎت اﻹﻋﻼﻣﯾﺔ اﻟﻠذﯾن ﯾﺗﺷﺎرﻛﺎن ﺣﻘوق اﻟﺑث ﻓﻲ ﻣﺻر.

زر الذهاب إلى الأعلى