رمضانمسلسلات

ليلى علوي تنجو من الموت فى الحلقة 5 من مسلسل “دنيا تانية”

فى الحلقة 5 من مسلسل “دنيا تانية”، تواجه ليلى علوى الطالب فارس الذي سرق هاتف زميل له في المدرسة، وتطلب منه الكشف عن تفاصيل ما حدث، لكنه يؤكد لها أنه ما حدث كان مجرد دعابة مع أصدقائه، مما يجعلها لا تعاقبه.

لكن هناك أزمة جديدة تحدث مع نجلها زياد حيث يتهمه بعض الطلاب بأنه هو من قام بسرقة الهاتف، ليطلب من والدته بأن يترك المدرسة التي يدرس بها حتى لا يصبح متهم أمام الجميع، وتسعى والدته للسيطرة على الأمر، لكن نجلها يرفض طريقة سيطرتها عليه ويفكر في العودة إلى مدرسته القديمة.

ليلى علوي تنجو من الموت

أحمد عزمي يذهب إلى بدر النمس ويطلب منه الحصول على ميراثه من والده الراحل وإلا سوف يقدم الوصلات التي يمتلكها إلى النيابة مما قد يتسبب في سجنه، ويبدأ بدر في التفكير من جديد في المصير الذي ينتظره والذي قد يهدد حياته بشكل كامل والخطط التي يرغب في تنفيذها.

يقتحم لص غرفة نوم دنيا ويطلب منها فتح الخزنة التي بالمنزل بعدما قام بتهديدها بسلاح ويحصل على متعلقاتها الثمينة، لكن يظهر نجلها زياد في اللحظة الأخيرة وينجح في إنقاذها لكنه يتلقى طعنة من اللص الذي يهرب من المنزل بشكل سريع قبل انكشاف أمره.

حسام “فراس سعيد” يصل بشكل مفاجئ إلى منزل دنيا بعد علمه بالأزمة التي حدثت لنجله والحادث، ويطلب من دنيا أن يبدأ معها صفحة جديدة وأن تتركه يتحدث معها لكنه في النهاية تطرده خارج المنزل، وتطلب منه عدم العودة من جديد.

وفاء صادق صديقة دنيا تأتي لزيارتها وتطلب منها معرفة كافة التفاصيل التي حصلت بسبب حادث السرقة التي تعرضت له، وينكشف بعد ذلك أن المتسبب في هذه السرقة هو زوجها السابق حسام.

تواصل الفنانة ليلى علوي تصوير مسلسلها الجديد”دنيا تانية”، وهو من بطولتها الى جانب كل من النجوم مي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، والعمل من تأليف أمين جمال، وعمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبدالعال.

مسلسل”دنيا تانية” يعرض الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة النهار، و09:00 مساءً على النهار دراما، كما يعرض على قناتي mix بالعربي، وروتانا.

زر الذهاب إلى الأعلى