رمضان

اليكم القائمة الكاملة لمطربي تترات مسلسلات رمضان 2024

مع اقتراب رمضان 2024، تم الكشف عن أولى القوائم الخاصة بالمطربين الذي سوف يؤدون أغاني التترات، وخلال السطور التالية يقدم لكم نجوم نت اليكم القائمة الكاملة لمطربي تترات مسلسلات رمضان 2024 المُعلن عنها حتى الآن.

القائمة الكاملة لمطربي تترات مسلسلات رمضان 2024

اجتمعت أصالة مع صناع مسلسل ” نعمة الأفوكاتو” للنجمة مي عمر، والمقرر عرضه في رمضان القادم، حيث استقر صناع العمل على أداء النجمة السورية لتتر المسلسل بعنوان “يا حظ” وهي من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو.

مسلسل “العتاولة” أحد الأعمال الدرامية المهمة المنتظرة في رمضان 2024، نظرا لاجتماع عدد كبير من النجوم الذين يتصدرون بطولة العمل وفي مقدمتهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب.

وقد فاجئ صناع العمل بخطوة مختلفة، حيث ظهروا في كواليس تسجيل تتر المسلسل، حيث من المقرر أن يشارك الأبطال في الغناء مع إسلام شيندي الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها أيضا.

استقر كذلك صناع مسلسل “مسار إجباري” على الفريق الذي سوف يؤدي أغنية تتر العمل، ووقع الاختيار على فرقة مسار إجباري التي تحمل نفس اسم المسلسل، لأداء التتر.

وكذلك تتر مسلسل “الجولة الأخيرة” للنجم أحمد السقا، بالإضافة لغناء ووضع الموسيقى التصوير لكل من فيلم “ميكروفون”، و”حاوي”، ويتصدر بطولة مسلسل “مسار إجباري” كل من النجم أحمد دش، وعصام عمر، وغيرهم من النجوم.

مسلسل “حق عرب” للنجم أحمد العوضي اختار صناعه نجم أغاني المهرجانات أحمد شيبة لأداء أغنية التتر، وأيضا بعض الأغاني الداخلية في العمل، الذي ينتمي لدراما الأحياء الشعبية حول عرب ورحلة صعوده والمواجهات التي يتعرض لها.

حمزة نمرة أحد المطربين الذين قدموا عدد من الأعمال الغنائية الناجحة في السنوات الأخيرة، يخوض تجربة مختلفة من خلال مسلسل “سر إلهي” للنجمة روجينا، والمقرر أن يطرح في رمضان 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى