رمضان

انتصار تتصدر بروموهات مسلسلات موسم رمضان 2024

انتصار، الفنانة المصرية، تعد من أبرز الفنانات اللواتي ينتظرهن الجمهور في موسم رمضان 2024 رغم عدم تصدرها لبطولة منفردة في مسلسلات رمضان الجديدة، وذلك بعدما خطفت الأنظار في بروموهات مسلسلات رمضان.

انتصار تتصدر بروموهات مسلسلات موسم رمضان 2024

كشفت انتصار عن ظهورها بشكل مختلف في عدة مسلسلات في الموسم، وذلك بعد فترة من التراجع في أدوارها في السنوات الأخيرة، وعلى رأس هذه الأعمال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة.

والذي كشف المقطع الدعائي له عن مشاركة انتصار بدور لافت في المسلسل، حيث تجسد شخصية سيدة متقدمة في العمر، وهو ما جعلها تظهر بإطلالة مختلفة في المسلسل، مما شوق الجمهور لدورها في العمل.

وتؤدي الفنانة انتصار في المسلسل شخصية والدة سلمى أبو ضيف في المسلسل، وهي سيدة تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة بسبب نشر ابنتها لفيديوهات على “تيك توك”، وتورطها في العديد من الأزمات الكبرى.

ولفتت الفنانة انتصار الأنظار إلى شخصيتها في المسلسل من خلال المشاهد التي ظهرت بها في البرومو، والذي يبدو أنه لن يكون الدور المختلف الوحيد الذي تقدمه في موسم رمضان 2024.

حيث كشفت الفنانة انتصار عن تقديمها الكوميديا أيضاً في رمضان من خلال دورها في مسلسل “أشغال شقة” مع هشام ماجد، وتؤدي دور مختلف عن دورها التراجيدي في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

كما تشارك بدور مختلف آخر في مسلسل “المعلم” مع مصطفى شعبان في نفس الموسم، وهو ما يجعلها متواجدة بقوة وبأدوار متنوعة، وهو ما قد يجعلها تستعيد بريقها الفني من جديد في هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى