رمضان

رضا عبد العال في شيخ الحارة يهاجم ربيع يس و عماد النحاس (فيديو)

أحل الكابتن رضا عبد العال ضيفا علي برنامج شيخ الحارة والجريئة و صرح أن الكابتن ربيع يس و عماد النحاس ينتموا لجماعة الأخوان الأرهابية المحظورة.

و ذلك خلال تصريحاته الصادمة في برنامج شيخ الحارة و الجريئة حيث أكد أن كل من الكابتن ربيع يس و الكابتن عماد النحاس يظهرون في فيديوهات عديدة علي منصة إعتصام النهضة .

واضاف ان كابتن عماد النحاس كان يرقص في إعتصام النهضة و ذلك أكبر دليل أنه منتمي لجماعة الأخوان المحظورة و كل هذا مسجل علي موقع اليوتيوب.

وعند توجيه سؤال له من المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة و الجريئة عن فترة تدريب المنتخب المصري من قبل كابتن ربيع يس.

أجاب أن فترة التدريب هذة يسأل عنها مسئولي اتحاد الكرة لانها كانت مجاملة لشخص كابتن ربيع يس.

و أكد أنه لن يتنازل عن رأيه فيهما و أنه لن يعتذر لهما عن وصفهما بأنهم ينتمون للجماعة المحظورة جماعة الأخوان الإرهابية.

الا في حالة واحدة فقط و هي عند نفيهما لتلك الفيديوهات المنتشرة علي اليوتيوب في إعتصام النهضة.

راي رضا عبد العال في مرتضي منصور

و عند سؤالة من إيناس الدغيدي عن خلافاته مع المستشار مرتضي منصور فأجاب أنه الوحيد الذي إستطاع أن يقف أمامه و لكن مدح في شخصية المستشار مرتضي منصور أنه شخص حر و لا يخشس أحد في الحق.

و اكد رضا عبد العال في صريحاته أنه لم يتخلي عن نادي طنطا و لكنه تركه لعدم وجود إمكانيات تساعده علي الحصول علي بطولات او مساعدة نادي طنطا للصعود للدوري الممتاز.

و أكد  رضا عبد العال شكره العميق للكابتن خالد الغندور لانه صاحب الفضل أنه عمل في التعليق الرياضي و البرامج الرياضية. و علق علي علاقته الطيبة بينه وبين الكابتن إبراهيم سعيد وأكدأنه طيب القلب و أنه غيرمشاغب كما يعتقد البعض.

رأي رضا عبد العال في النادي الأهلي

و أضاف كابتن رضا عبد العال أن الأهلي منظومة متكاملة تحقق النجاح لإي مدرب و عقب علي البطولة الأخيرة للنادي الأهلي في دوري أبطال افريقيا أمام الزمالك لأ تحسب لموسيماني لانها كانت ضربة حظ.

و أكد أنه لا يري خطأ في مهاجمة مدرب الأهلي بسبب فكره و أخذ 3 كاس العالم بضربات جزاء.

رأي رضا عبد العال في مروان محسن

و عند رأي رضا عبد العال في أداء مروان محسن في النادي الأهلي أنه غير جيد و غيرموفق منذ 5 سنوات لم يسجل أهداف ذات قيمة

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى