رمضان

روجينا: أعتز بملامحي كأنثى ومكياج “ستهم” منعني من الوقوف أمام المرآة

روجينا، النجمة المصرية، تخوض سباق الدراما الرمضاني لهذا العام بمسلسل “ستهم”، والذي تجسد فيه شخصية سيدة متنكرة في هيئة رجل، وخلال مقابلة مع برنامج “تفاعلكم” تحدثت روجينا عن كواليس تصوير مسلسل “ستهم” وهذا ما قالته:

روجينا تتحدث عن كواليس تصوير مسلسل “ستهم”

قالت روجينا إنها لم تتقبل شكلها، ولم تنظر إلى المرآة أبداً، وقالت: كانوا بيعملولي الشكل وأنا مش قاعدة قدام المراية.

وتابعت: وشي اترش سبيرتو علشان ميبقاش لون.. لكن علشان يكون تأثير الشمس اللي بتخلي الوجه بأكثر من لون.. حتة غامقة وحتة فاتحة.

وأشارت إلى أنها ظهرت كأنثى في الحلقة الأولى فقط من المسلسل، وكان من الضروري أن تظهر كأنثى جميلة جداً، باعتباره المتنفس الوحيد الذي تظهر فيه كأنثى طيلة العمل.

ولفتت إلى أن هذا الظهور لم يتعارض مع بقية مشاهدها في العمل، موجهة الشكر للمؤلف ناصر عبدالرحمن، ووصفت العمل بأنه رائع جداً، ويمثل ملحمة كبيرة، وتكريماً للمرأة المصرية والعربية.

وأضافت أنها دخلت في تحدٍ كبير بعد قبولها بهذا الدور، الذي يعتبر عملاً جديداً بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تحرص دائماً على الظهور بشخصية مختلفة في أعمالها الفنية.

وأشارت روجينا إلى أنها تصوير مشاهد حلاقة الشعر بدأت مبكراً، وكان ذلك أمراً شديد الأهمية للمسلسل، موضحة أن الصورة التي انتشرت لها حليقة الشعر، تم تسريبها من لوكيشن التصوير.

وسُئلت روجينا عما إذا كانت قد حلقت شعرها بالفعل، أم أن هذا الظهور كان خدعة، فأجابت: أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي وعاوزة أنساها تماماً.. دي مرحلة صعبة وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع بكده.. لكن أنا تحت أمر الشخصية اللي بعملها.

وتابعت: أنا وافقت إني ألبس ثوب الرجال وأرتدي العمة.. دي كلها تفاصيل الشخصية.. والظهور ده يعمق فكرة الشخصية وإزاي الست ممكن تواجه الظلم اللي تتعرض له وتشتغل وتعيش.

وأوضحت أنها واجهت صعوبات كبيرة أثناء التصوير، واكتشفت أن العمل الرجالي صعب ومرهق بالنسبة للسيدات، معقبة: الست اللي بتشتغل مهنة من مهن الراجل.. دي ست بمليون راجل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى