رمضان

عودة فريق عمل “راجعين يا هوى” في مسلسل “إمبراطورية ميم” في رمضان 2024

مسلسل “امبراطورية ميم”، يخوض صناعه منافسة موسم رمضان 2024 بتوقعات عالية، خاصة بسبب تجربة فريق عمل المسلسل السابقة في مسلسل “راجعين يا هوى” في موسم رمضان الماضي، وكان وقتها المسلسل من أبرز الأعمال الاجتماعية والرومانسية التي عرضت في الموسم.

فريق عمل “راجعين يا هوى” في مسلسل “إمبراطورية ميم” في رمضان 2024

ويستمر عدد من صناع ونجوم مسلسل “راجعين يا هوى” في مسلسل “امبراطورية ميم”، وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي مع ابنه نور النبوي.

بالإضافة إلى طاقم العمل خلف الكاميرا وعلى رأسهم المخرج محمد سلامة والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، في حين أجرى صناع المسلسل عدة تغييرات أخرى مثل مشاركة الفنانة حلا شيحة بدلاً من شقيقتها هنا شيحة والتي كانت في فريق عمل مسلسل “راجعين يا هوى”.

ويعرض المسلسل العديد من قصص الحب الجانبية أيضاً، وعلى رأسها قصة حب نشوى مصطفى التي تجسد دور شقيقة خالد النبوي مع الفنان محمود حافظ.

بالإضافة إلى العديد من الصراعات والقصص الجانبية الأخرى في المسلسل، وعلى رأسها مقاومة خالد النبوي وجيرانه لرجل أعمال يخطط لشراء منازلهم من أجل إقامة مشروع استثماري كبير.

مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات الأخرى، بجانب صراعاته الأسرية وعلاقته بأبنائه الستة، حيث يتولى تربيتهم بطريقة مختلفة بسبب غياب والدتهم، وهو ما يجعله يدخل في العديد من الأزمات معهم بسبب تمرد أبنائه عليه في بعض الأوقات.

زر الذهاب إلى الأعلى