رمضان

مي حلمي تكشف سر طلاقها من محمد رشاد

استضافت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها “الجريئة و شيخ الحارة” في موسمه الخامس مذيعة الكرة “مي حلمي” و الزوجة السابقة للمطرب محمد رشاد نجم “اراب ايدول”و لأول مرة من4 سنوات الإنفصال لم تبوح بإي تفاصيل عن سبب الطلاق.

ولكنها في حلقة “الجريئة و شيخ الحارة” قامت بسرد تفاصيل الخلافات بينها و بين زوجها السابق من أول خلاف الذي حدث قبل حفلة الزفاف مما أدي الي تركها بفستان الزفاف و لم يتمم الزواج و تركها مع أهلها في مكان الفرح و ذهب.

وعاد مرة أخري و تمم الزواج منها بعد فترة من الخلاف وتم الصلح بينهما و هنا بدأت الخلافات مرة أخري بعد الزواج الرسمي و هنا تبدأ “ملي حلمي ” في ذكر اسباب الخلافات و قد انهارت من البكاء و ذكرت التالي .

أن الضرب المبرح من زوجها هوسبب إجهاضها في جنينها الأول.و أنه كان دائم الضرب لها و ذكرت انه كان يضربها صباحا و يتصالحا مساءا مما دعي “ايناس الدغيدي” لسؤالها انت بتحبي الضرب والحاجات دي
و أضافت أيضا ” أنها كانت تصرف علي البيت.” و أنها رأت رسائل تدل علي خيانته لها علي تطبيق الواتس اب و كانت الرسائل تحتوي علي عبارات مخجلة لم تسمعها من زوجها من قبل كزوجة او كحبيبة.

و ذكرت عدة وقائع أخري حصلت لها من ابن مسئول كبير في نادي الزمالك قامبتركيب صورمخلة لها وهددها بها. مما جعلها تمر بفترة قاسية جدا في حياتها.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى