رمضان

مي عمر تفتتح سباق الدعاية لمسلسلات رمضان 2024

مي عمر، النجمة المصرية، بدأت الكشف عن مفاجآتها الجديدة في موسم رمضان 2024 مبكراً، وكذلك افتتحت سباق الدعاية لمسلسلها “نعمة الأفوكاتو” قبل أسبوعين من انطلاق موسم رمضان، وقبل اكتمال ملامح مسلسلات رمضان المتنافسة في الموسم الجديد أيضاً.

مي عمر تروج لمسلسلها في رمضان 2024

فاجأت مي الجمهور بطرح الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان “الجوكر” للفنانة أصالة، والتي طرحتها مع عدة مشاهد من المسلسل والتي شوقت بها الجمهور للعمل الجديد في رمضان.

ومن أبرز العوامل التي تساعد مي عمر في المنافسة في رمضان 2024، هو تواجد الفنانة أصالة في تتر المسلسل، حيث تقدم أغاني العمل بصوتها، ومن بينها أغنية “الجوكر” التي طرحتها مي عمر على يوتيوب مبكراً قبل أسبوعين من انطلاق عرض المسلسل.

وعلقت مي عمر على تعاونها مع الفنانة أصالة في المسلسل وقالت: “بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم و محمد سامي تعبوا فيه جدا، صولا عاملة أغنيتين الأولي لدعاية المسلسل و هتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر)، وكمان عاملة أغنية التتر اللي من إختيار أخونا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ)، بجد مبسوطة بالأغاني جدا وأصالة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخونا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا”.

وانتهت مي من تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” كاملاً قبل أشهر من انطلاق موسم رمضان، ويتسبب ضيق التصوير في عدة مشكلات في مسلسلات رمضان، حيث يرصد الجمهور غالباً العديد من الهفوات والأخطاء بسبب ضيق الوقت، وهو ما يجعل لدى مي عمر فرصة كبيرة في تقديم عمل متكامل بسبب انتهائها من تحضيرات المسلسل وتصويره بدون ضغوط الوقت على العكس من بقية زملائها.

زر الذهاب إلى الأعلى