رمضان

نادين نجيم ترفع سقف التوقعات ببرومو جديد لمسلسل “2024”

نادين نسيب نجيم، الفنانة اللبنانية، رفعت مستوى الحماس والتوقعات لدى الجمهور بعدما كشفت عن برومو جديد لمسلسلها “2024”، والذي تنافس به في موسم رمضان المقبل.

نادين نجيم ترفع سقف التوقعات ببرومو جديد لمسلسل “2024”

فاجأت نادين نجيم بنشر برومو تشويقي جديد للمسلسل، والذي كشف عن المزيد من التفاصيل والصراعات داخل المسلسل.

حيث تخوض نادين نجيم رحلة صعبة من أجل استعادة ابنتها من الخطف، بسبب رغبة بعض رجال العصابات الانتقام منها بسبب ملفات قديمة، وعلى رأسها مواجهة نادين نجيم بشخصية “النقيب سما” لشخصية “رسمية” التي تجسدها الفنانة كارمن لبس.

كما كشف البرومو الجديد عن مرور شخصية “سما” بالعديد من التحولات الدرامية في أحداث المسلسل، ما بين عيشها حياة هادئة مع ابنتها إلى أن تنقلب حياتها على رأساً على عقب بعد ذلك باختطاف ابنتها.

كما ظهرت نادين نجيم في البرومو الجديد وهي تشكل ثنائية مع محمد الأحمد في إحدى المهمات السرية الجديدة، بالإضافة إلى ظهورها في مقطع آخر وهي توجه إليه اللوم وتتهمه بالتسبب في تدمير حياتها بعد دخوله في حياتها الهادئة.

نشرت الفنانة نادين نجيم أيضاً العديد من الصور الجديدة لشخصيتها في مسلسل “2024”، ونشرت العديد من التعليقات المشوقة عن دورها في المسلسل وقالت في إحداها: “بنتي هيي حياتي … يلي بياخدها مني بياخد حياتي.. مسلسل ٢٠٢٤ رمضان..”.

كما كشفت النجمة نادين نجيم عن العديد من المفاجآت في طريقة عرض مسلسلها في رمضان، وعلى رأسها عرض المسلسل لأول مرة على قناة MBC مصر، بجانب قناة MBC دراما وMTV ومنصة “شاهد”، وهو ما يجعلها تدخل في منافسة مباشرة مع نجوم المسلسلات المصرية على MBC مصر لأول مرة في مسيرتها.

زر الذهاب إلى الأعلى