رمضان

ياسمين صبري ترد على منتقدي مشاهد السجن في مسلسل “رحيل”

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، واجهت في الساعات الماضية، موجة من الانتقادات بسبب طلتها في أحداث المسلسل، وتحديدا بعد دخولها للسجن، حيث علق الجمهور بشكل واضح على اعتناء النجمة المصرية باللمسة الجمالية في ظهورها بالسجن، دون أخذ بالواقع الذي يفرضه الحدث كسجينة لا يمكن أن تهتم بعناية بشرتها أو طلتها الجمالية.

ياسمين صبري ترد على منتقدي مشاهد السجن

ياسمين صبري سبق وأن تعرضت لنفس الانتقادات في مسلسل “فرصة تانية”، وتحديدا بعد تعرض البطلة ملك لحادث.

ياسمين صبري يبدو أنها قد علمت بتلك الانتقادات وحرصت على أن ترد عليها بشكل غير مباشر، حيث أعادت نشر أكثر من صورة لشخصيته التي أثرت التساؤلات، في تأكيد على اهتمامها بما أثير من قبل الجمهور.

في وقت لم تفضل فيه التعليق واكتف بالصور، بينما أشاد قطاع كبير من متابعيها بالدور الذي تقدمه وشخصية رحيل التي تجسدها، وأنها نجحت في جذب الانتباه من خلال أحداث العمل، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم هم أحمد بدير وأحمد صيام وعزت زين، وعارفة عبدالرسول، وحازم سمير ومحمد كيلاني.

وتظهر ياسمين صبري في مسلسل “رحيل” بنفس الاسم، وهي فتاة تعمل مع والدها وهدان، في إدارة شئون ورشة للنجارة، وهي تمتلك موهبة خاصة في تنفيذ معظم المهام، في تأكيد على أنها فتاة مكافحة تسعى لمساعدة والدها الذي يحاصر بالكثير من المتاعب، شخصية رحيل أعادت للأذهان شخصية “ملك” التي قدمتها ياسمين صبري في مسلسل “فرصة تانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى