أحمد العوضي يعلق على منافسته المنتظرة مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي تحدث عن منافسته للفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2025، وقال في أحدث تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي”، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة ويتمنى أن يكون مسلسلها الرقم الأول في مصر.

أحمد العوضي يعلق على منافسته المنتظرة مع ياسمين عبد العزيز

أضاف العوضي في تصريحاته على هامش حفل مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً: “ياسمين قبل ما أنا اتجوزها أنا كنت من المعجبين بياسمين عبد العزيز.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بمسلسلها الجديد وأنا متأكد إن ده هيحصل، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح”.

وكشف بعد ذلك أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد “فهد البطل”، خلال تصريحات أخرى له مع برنامج “عرب وود”، وقال إن المسلسل ينتمي إلى الدراما الشعبية والصعيدية، ويمزج بين العالمين في قصة المسلسل، مشيراً إلى أنه قدم نفس الإطار في مسلسله الأخير “حق عرب”.

ولكن يعد الجمهور بتقديم عمل مختلف في مسلسل “فهد البطل”، ووعد الجمهور أيضاً بتقديم عمل أقوى من مسلسله الأخير “حق عرب”، وعبر أحمد العوضي عن سعادته للعمل مع الفنان أحمد عبد العزيز في المسلسل.

بالإضافة إلى الفنانة ميرنا نور الدين وكذلك صفوة وصفاء الطوخي، وأكد أن هناك المزيد من النجوم في العمل وسيعلن عنهم فور التعاقد معهم.

وتعود النجمة ياسمين عبد العزيز إلى المنافسة من خلال مسلسل جديد بعنوان “وتقابل حبيب”، وذلك بعد غيابها الموسم الماضي عن المنافسة، وكشفت ياسمين عبد العزيز ملامح المسلسل في تصريحات سابقة لها، وقالت إنها تجهز لمسلسل جديد من أجل موسم رمضان 2025، والذي تعود به أيضاً إلى الرومانسية.

Exit mobile version