رمضان

أسعار الخيم الرمضانية في القاهرة 2023

شهر رمضان 2023، يفصلنا عنه أيام قليلة، وبهذة المناسبة يسرنا نحن موقع نجوم نت أن نرشح لكم أسعار وأماكن الخيم الرمضانية في القاهرة والجيزة 2023 للأستمتاع باليالي الشهر الفضيل بصُحبة العائلة والأصدقاء.

أسعار الخيم الرمضانية في القاهرة والجيزة 2023

الخيمة الرمضانية في فندق فيرمونت

سعر دخول الخيمة الرمضانية في فندق فيرمونت، وقت السحور مع فرق شرقية وأسعار تبدأ من 200 جنيهاً للفرد الواحد، وتصل إلى 500 جنيه.

الخيمة الرمضانية بفندق نايل ريتز كارلتون فى الحديقة

سعر حجز الخيمة الرمضانية بفندق نايل ريتز كارلتون فى الحديقة التابعة للفندق ، ويبدأ سعر الحجز للفرد من 250 جنيهاً ، الا أن الفندق لن يقيم الخيمة الرمضانية بالمعنى المألوف، لكنه ابتكر طريقة جديدة للتوفير على العملاء، ومراعاة للحالة الاقتصادية الحالية.

الخيمة الرمضانية في فندق الماسة القاهرة

سعر دخول الخيمة الرمضانية في فندق الماسة القاهرة، فى وقت السحور فقط تبدأ من 220 جنيهاً للفرد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، بينما تبدأ اسعار الحجز فى أيام العطلة الأسبوعية الخميس والجمعة والسبت تبدأ من 600 جنيه ، مع العلم ان الاسعار لا تشمل الخدمة والضريبة بقيمة 12% والتى يتحملها العميل على إجمالى الفاتورة.

خيمة فندق هيلتون هليوبوليس

خيمة فندق هيلتون هليوبوليس في رمضان تقدم وجبة الافطار بسعر 815 جنيها للفرد، وسحور بسعر 485 جنيها للفرد من الساعة 10 حتى 1 صباحا، ويوجد باند يوميا .

كذلك عروض خاصة للمجموعات والأسر في رمضان ، اما عن عنوان فندق هيلتون هليوبوليس في1 شارع الشهيد زكريا متفرع من طريق العروبة، مساكن شيراتون، مصر الجديدة.

خيمة الفورسيزونز في رمضان

يقدم الفندق وجبة الإفطار “بوفيه مفتوح”، وحلويات ومشروبات رمضانية بسعر يبدأ من 905 جنيهات للفرد من الساعة 6 حتى 8:30 مساء، بينما تفتح خيمة السحور من الساعة 10 حتى 2 صباحا “اوبن بوفيه” بسعر 365 جنيها.

وعن عروض الفندق الفنية فيقدم تواشيح دينية وتخت عربي وأكثر من فرقة غنائية ، عنوان فندق الفورسيزونز في الجيزة 35 شارع الجيزة، بجوار سفارة فرنسا.

خيمة “السرايا” التابعة لفندق لو باساج كايرو

سعر دخول خيمة “السرايا” التابعة لفندق لو باساج كايرو، إن الخيمة تكون بكل من الإفطار والسحور بأسعار تبدأ من 300 جنيه للإفطار و500 جنيه للسحور شاملة للضريبة ، حيث تضم الخيمة تخت شرقى وعدداً من الفقرات الفنية فى وقت السحور، بأيام الخميس والجمعة والسبت، بينما يوجد دى جى فقط بباقى الأيام.

خيمة الحجز بفندق فورسيزونز الجيزة

اسعار دخول خيمة الحجز بفندق فورسيزونز الجيزة، في بفرست مول تبدأ أسعارها من 450 جنيهاً غير شاملة للخدمة والضريبة.

خيمة رمضان في فندق دوسيت الثانى

اسعار حجز خيمة رمضان في فندق دوسيت الثانى، في وقت السحور بأسعار تبدأ من 600 جنيه موحدة بجميع أيام الأسبوع.

الخيمة الرمضانية في خيمة مركز شباب الجزيرة

اسعار دخول الخيمة الرمضانية في خيمة مركز شباب الجزيرة من 200 جنيهاً للفرد وحتى 350 جنيهاً للإفطار وتزيد هذه الأسعار وفقاً لطلبات العميل بينما سعر دخول خيمة رمضان في مركز شباب الجزيرة سيكون 400 جنيه حيث تشمل الخيمة عروض التنورة وفقرات فنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى