رمضان

أعمال الراحل احمد حلاوة الفنية المقرر عرضها فى موسم رمضان 2022

الراحل احمد حلاوة شارك في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية ولم يتم عرضهم ومنهم مسلسل “السر” الذي تم الكشف مؤخرا عن عرضه في شهر رمضان 2022، ومن أبرز هذة الأعمال مسلسل “السر” للفنان حسين فهمي، حيث قام الفنان الراحل بتصوير دوره في المسلسل منذ فترة.

والعمل تم تصويره بشكل كامل في عام 2018 لكن تأجل عرضه لأكثر من مرة حتى تم الكشف في الأيام الماضية عن عرضه في شهر رمضان 2022 على شاشة قناة art، كما أنه من المتوقع أن يعرض المسلسل على أكثر من قناة ومنصة سوف يتم الكشف عنها في الأيام القادمة.

اَخر أعمال الراحل احمد حلاوة

أحمد حلاوة يشارك في بطولة المسلسل “السر” مع مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان حسين فهمي، ووفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، ونور الكاديكي، وألفت عمر، والمسلسل من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

ولم يكن مسلسل “السر” هو العمل الأخير للفنان أحمد حلاوة الذي لم يتم عرضه حيث شارك كذلك الفنان الراحل في بطولة فيلم “الجواهرجي” وهو العمل الذي يجمع الفنان الراحل مع النجم محمد هنيدي، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة القادمة.

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة منى زكي، وأحمد صلاح السعدني، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

كما شارك في شهر رمضان 2021 في مجموعة من الأعمال المهمة والتي حقق بعضها نجاحا كبيرا من بينها مسلسل “النمر” مع الفنان محمد إمام وهنا الزاهد، ومسلسل “الاختيار 2” مع الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال، والفنانة نور.

وشارك أيضا مع الفنان أحمد عز وهند صبري في مسلسل “هجمة مرتدة”، وبلغت عدد الأعمال التي قدمها الفنان الراحل أحمد حلاوة طوال تاريخه أكثر من 230 عمل فني، وكان خبر رحيله صادما للعديد من محبيه وأصدقائه في الوسط الفني الذين نعوه عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أن الفنان أحمد أمين قد نعى الفنان الراحل أحمد حلاوة عبر حسابه على “انستجرام” وكشف عن مشروع عمل مسرحي كان من المقرر أن يتعاون فيه مع الفنان الراحل قبل وفاته فكتب أحمد أمين: “إنا لله وانا إليه راجعون، كنا بنستعد لمسرحية جديدة على القومي، وكان ما بينا أحلام و مشاريع، وكان بيكلمني عن شغلي مشهد مشهد، وبتعلم منه في كل مقابلة، مع السلامة يا حبيبي.. ربنا يصبرني أنا وأسرته وكل تلاميذه.. الفنان أحمد حلاوة في رحمة الله.. نسألكم الدعاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى