رمضان

إشادات واسعة بأداء نادين نسيب نجيم في “2024”

مسلسل “2024” لنادين نسيب نجيم، حقق ردود فعل واسعة خلال الأيام الماضية، وبعد بداية عرض حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان.

إشادات بأداء نادين نسيب نجيم في “2024”

دخل مسلسل “2024” قائمة أكثر الأعمال مشاهدة في أكثر من دولة، وكانت النجمة اللبنانية نادين نسب نجيم قد وجهت رسالة مصورة، كشفت فيها عن بعض ملامح المسلسل، وقدمت نصائح للجمهور، حيث أوضحت أن العمل سوف يحمل الكثير من الأحداث المشوقة، وأيضا المؤثرة التي سوف تستلزم الكثير من البكاء.

وطلبت نادين من المتابعين تحضير المناديل استعدادا لتلك المشاهد، وأن حلقات المسلسل رغم أنها لن تزيد عن 15 حلقة، لكن تأثيرها سوف يعادل المسلسلات التي تصل لـ30 و60 حلقة، في تأكيد على حجم التحدي، والثقة الكبيرة في العمل وتفاصيله.

وتعتبر نادين نسيب نجيم هي الفنانة الوحيدة بين بطلات دراما رمضان 2024، التي اختارت الظهور بشخصية بوليسية، تعتمد على أحداث مشوقة تسيطر عليها مشاهد الحركة، حيث تجسد معظم بطلات الدراما الرمضانية هذا العام أدوار بعيدا عن تلك النوعية من الدراما، في وقت استطاعت فيه نادين أن تكسر هذا الأمر، وتظهر بدور صعب يعتمد على الكثير من مشاهد الأكشن، ويتطلب مجهود وعمل مستمر من أجل تقديمه بأفضل صورة.

يشارك في بطولة مسلسل “2024”، كل من محمد الأحمد ورفيق علي أحمد ووسام صليبا وطوني عيسى وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

زر الذهاب إلى الأعلى