رمضان

قانون الجذب في إعلان شريهان

بعد ظهور شريهان في أحدث إعلان لشركة فودافون وإنقلاب كل وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي بعودتها و ربطها بشركة فوادفون التي تعاني من مشاكل عديدة بسبب سوء التغطية و مشاكل مع عملائها في الفترة الاخيرة.

يعودالي ذكاء القائمين علي الشركة بارسال رسالة الي عملائها باستخدام قانون الجذب للاشياء الايجابية و الطاقة الايجابية للشخص بإختصار استخدام عقلنا الداخلي و معتقداتنا الحياتية هو اسباب النجاح والفشل و الامام علي رضي الله عنه قال “كل متوقع آت … فأحسنوا ما تتوقعون”.

شريهان مواليد سنه 1964 في ديسمبر القادم تتم57 سنة.اسمها شريهان الشلقاني (وليست شريهان خورشيد)لأنها أخت الفنان عمر خورشيد من الام فقط .و يكبرها ب19 سنة .كان عازف جيتار شهير وملحن تزوج من أمينة السبكي عام 1971 وكانت شريهان تبلغ من العمر 7 سنوات.
أم كلثوم اولمن شجعت شريهان علي الرقص وطلعتها علي الترابيزة وسقفت لها والتقطت عدسات الصحفيين هذة اللقطة و كانت بداية شهرتها.

ايمانها انها سوف تصبح أشهر ممثلة استعراضية في مصر حركها وجعلها تمثل مع فؤاد المهندس في “سك علي بناتك” و علاقة اخوها كانت اساس الدعم.
حدثت الوفاة للراحل عمرخورشيد اثناء عرض المسرحية سنه 1981 و كانت شريهان تبلغ 17عاما.

الحادث كان كفيل بأنهاء مسيرتها الفنية الا أنها كملت و شاركت في فيلم العذراء و الشعر الابيض و كان دورها قوي بمثابة نبيلة عبيدومحمود عبد العزيز و توالت الافلام مثل خلي بالك من عقلك.

و انطلقت في عالم الفوازير وكانت منافسة قوية و مميزة لكلمن سميرغانم و نيللي وتوقفت فترة من الزمن و عادت مرة أخري عام 1994 بفوازيرحاحات و محتاجات بعد حادثتها الشهيرة والتي افقدتها الحركة تماما و الحادثة كانت في عام 1989 كانعمرها 25 سنة و اليقين جعلها تعود مرة اخري و تعود بشارع محمد علي مسرحيتها الشهيرة مع النجم فريد شوقي سنة 1991
ومن علاماتها البارزة في السينما فيلم عرق البلح واغنية بيبيا الشهيرة عام 1998 و بعدها مجموعهافلام ومسرحيات واخرهم فيلم العشق و الدم التي اصيب بعده بمرض خبيث و نادر ادي الي اعتزالها .

و عادت مرة اخري من يومين بفكرة اعلان فودافون الذي يجسد كل قصة حياتها في فكره ذكية من فودافون مساهمة من الشركة لتحسين صورتها امام مستخدمينها بسبب الشكاوي العديدة من المستخدمين في الوقت الحالي بهدف وصول رسالة أن الشركة سوفت عود اقوي من الاول كما عادت شريهان

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى