رمضان

التفاصيل الكاملة وقائمة ضيوف حلقات بودكاست “بيج تايم” في رمضان 2024

عمرو أديب، الأعلامي المصري، كشف عن العديد من التفاصيل المشوقة عن البودكاست الجديد “بيج تايم”، وقال إن رئيس الهيئة العامة للترفيه، وفر له كل شيء في البودكاست، لدرجة أنه اقترح عليه 25 إسم من كبار النجوم، والذين وافقوا على الفور على الظهور في البودكاست، رغم معرفته بصعوبة إقناعهم بالظهور أو الاتفاق معهم.

التفاصيل الكاملة وقائمة ضيوف حلقات بودكاست “بيج تايم” في رمضان 2024

ظهر في البرومو التشويقي للبودكاست العديد من نجوم العالم وعلى رأسهم النجم ويل سميث وجان رينو، وكذلك نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في مفاجأة كبرى للجمهور العربي، حيث يحل ضيفاً لأول مرة في بودكاست عربي من خلال “Big Time”.

كما كشف البرومو عن ظهور العديد من النجوم العرب وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وشيرين عبد الوهاب وأنغام وجورج وسوف وكريم عبد العزيز وأحمد عز وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم وأحمد حلمي وياسمين صبري وكريم محمود عبد العزيز ومنى واصف وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومحمد حماقي وأسما لمنور وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وباسل خياط ومنى زكي وغيرهم من النجوم والمشاهير.

وأعادت الفنانة أصالة مقطع فيديو الإعلامي عمرو أديب والذي تحدث به عن علاقتها بفائق حسن في كواليس بودكاست “بيج تايم”، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة “إكس”: “وأكتر هوّه النبيل الكريم أحبّني للدرجة اللي نساني فيها كلّ ألمّ ومعه صارت أيامي متل الحلم أمان نجاح طموح كلّ شي سهل مهما كان صعب وأقل كلمة بيستحقها مني شكراً.. وشكراً لكلامك الطيب الصادق أخي وصديقي الأوّل عمّورة اللي استمتعت بصحبته بشكل لايوصف”.

وقال الإعلامي عمرو أديب أن أصالة حريصة على أن تهتم بالجميع من الضيوف وكانت تدلل الجميع، وكشف أن جميع الضيوف كانوا في حالة راحة تامة في الحديث في البودكاست لدرجة أنهم تحدثوا عن أسرار جديدة عنهم لأول مرة.

وقال إنه مع أصالة سجل 37 حلقة من البودكاست لأكثر من 60 ساعة مع النجوم، وقال إن متوسط مدة الحلقات ساعة ونصف، وأن بعض الحلقات امتدت على مدار ساعتين مثل حلقة فنان العرب محمد عبده، ووعد الجمهور برؤية نسخ مختلفة من النجوم في البودكاست خاصة أن معظم هؤلاء النجوم قليلو الظهور في البرامج والإعلام مثل أحمد عز وماجد المهندس وويل سميث وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى