رمضانمسلسلات

أخطاء تداولها رواد السوشيال ميديا في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022، شهدت الحلقات الأولى منها أخطاء توقف عندها رواد السوشيال ميديا، حيث تناقلوا هذه الأخطاء وتوجهوا بالنقد لأبطالها وصناع العمل، وبينهم دينا الشربيني في مسلسل “المشوار”، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في مسلسل “وسط البلد” الى جانب الهفوة البارزة في مسلسل “المداح”.

مسلسل المداح

الحلقة الأولى من مسلسل “المداح” الذي يلعب بطولته النجم حمادة هلال، شهد خطأ فادحا في أحد المشاهد التي جمعت بين فادي خفاجة وهايدي رفعت حيث من المفترض انهما يتواجدان داخل جامعة القاهرة بينما كانت تبدو أهرامات الجيزة في الخلفية، علما بأن جامعة القاهرة لا تطل على أهرامات الجيزة في أي من جوانبها.

مسلسل ملف سري

ضمن أحداث مسلسل “ملف سري”، رصد رواد السوشيال ميديا خطأ قضائيا، وتحديدا في الحلقة الثانية من المسلسل حيث يتحدث نضال الشافعي المحامي شقيق القاضي هاني سلامة مع شقيقه ويذكر أنه بلغ من العمر 40 سنة.

ويظهر ضمن أحداث المسلسل قاضيا ورئيسا لدائرة بمحكمة الجنايات، أي بدرجة رئيس بمحكمة الاستئناف، ووفقًا لهذه الدرجة الوظيفية فإن المرحلة العمرية لرئيس الاستئناف لا تقل عن 50 عاما وفق تعليقات رواد السوشيال ميديا.

مسلسل وسط البلد

الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز تعرضت في الحلقة الأولى من مسلسل “وسط البلد”، للانتقادات بعدما ظهرت وهي ترتدي قلادة عليها صورة زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن.

و تدور أحداث العمل حول مشاكل الحياة اليومية وقصص الحب والفراق، ويعد أول مُسلسل “سوب أوبرا” في مصر، حيث يُمثل أول تجربة درامية من نوعها.

مسلسل المشوار

الفنانة دينا الشربيني أثارت جدلاً واسعاً في الحلقات الأولى من مسلسل “المشوار” المعروض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2022، فظهرت دينا بأظافر “إكريليك” تتناقض مع مظهرها ومستواها المعيشي الذي تعيشه ضمن احداث العمل، فمن المفترض أن تظهر بأظافر طبيعية مقلّمة.

وفي نفس العمل، توقف الجمهور عند بياض أسنان محمد رمضان حيث ظهر بأسنان “هوليوود سمايل”، بينما دوره في المسلسل يدور حول رجل فقير لا يملك قوت يومه، وعلق رواد السوشيال ميديا بعبارة تضمنت سؤالا لمحمد رمضان :”أزاي شغال باليومية وعامل هوليوود سمايل”.

زر الذهاب إلى الأعلى