رمضانمسلسلات

الجمهور المصري يدشن حملة على تويتر لمنع عرض المسلسل الخليجي “من شارع الهرم”

دشن رواد موقع تويتر في مصر حملة لوقف عرض المسلسل الكويتي “”من شارع الهرم إلى” المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، بعد عرض إعلانه التشويقي الأول ويظهر سيدة مصرية بدور راقصة تتحايل لخطف زوج كويتي من أسرته وتستولى على أمواله، وهو ما اعتبره البعض اساءة لسمعة سيدات مصر.

المسلسل الخليجي “من شارع الهرم”

يبدأ الإعلان التشويقي للمسلسل بـإحدى العائلات الكويتية التي تعيش حياة طبيعية حتى تدخل بينهم راقصة تجسد دورها الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

وتحاول تخريب علاقتهم وإدخال الشك في قلوبهم وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، والراقصة في المسلسل مصرية الجنسية، وتحاول إغواء أحد الرجال، الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية.

مسلسل “من شارع الهرم إلى” من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ومن المقرر عرضه في رمضان 2022 على منصة شاهد الالكترونية.

تصدر هاشتاق أوقفوا مسلسل من شارع الهرم إلى، ترند موقع تويتر في مصر، واللافت أنه تم تداول مقطع فيديو لمواطن كويتي يرى أن صناع المسلسل تعمدوا الإساءة إلى نساء مصر، بينما رأى البعض أن الحملة مفتعلة والهدف منها الوقيعة بين الشعوب العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى