رمضان

باقة من البرامج والمسلسلات الرمضانية تُطلقها هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الليلة

هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، من المقرر أن تُطلق مساء اليوم الأحد، دورتها البرامجية لشهر رمضان المبارك 2023، في حضور سلمان بن يوسف الدوسري، وزير الاعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، وعدد من الأعلاميين ونجوم الفن.

هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق دورتها الرمضانية 2023

من المقرر أن تشتمل الدورة البرامجية الرمضانية الجديدة للهيئة على باقةٍ ضخمةٍ ومتنوعةٍ من البرامج والمسلسلات، في مقدمتها مسلسل “قرة عينك” للنجمة الكويتية حياة الفهد، بينما يظهر علي العلياني عبر برنامجه الحواري “مراحل”، ويقدم النجم سامي الجابر برنامج “ذات”.

كذلك تضمُّ هذه الدورة برنامج “أمنية” للفنان فايز المالكي، الذي يحقق فيه أماني أبطالٍ صغارٍ، يعانون من مشكلاتٍ صحية.
وأكد محمد بن فهد الحارثي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أن “الهيئة استفادت من تجاربها السابقة في تطوير الدورة البرامجية الرمضانية لهذا العام، وعملت على الاهتمام بالمحتوى المحلي، ومنح المواهب الشابة فرصتها في الظهور الإعلامي عبر شاشات الهيئة”.

وقال الحارثي: “تمكَّنت الهيئة من إضفاء تنوُّعٍ مثرٍ على الدورة الحالية بين البرامج الحوارية، والبرامج الوثائقية، وبرامج المسابقات، والمسلسلات الدرامية من أجل إرضاء ذائقة المشاهد”.

ومن المقرَّر أن يشارك في الحفل الخاص بإطلاق الدورة البرامجية لشهر رمضان عددٌ من الفنانين والإعلاميين والنجوم، منهم حياة الفهد، فايز المالكي، علي العلياني، وسامي الجابر، الذين سيضيئون شاشات الهيئة بأعمالهم في الشهر الكريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى