رمضان

ثنائيات رومانسية حالمة قدمها أمير كرارة قبل “سوق الكانتو”

مسلسل “سوق الكانتو”، أعاد للأذهان بعض من الأدوار المهمة لأمير كرارة التي قدمها قبل سنوات، حيث عاد أمير كرارة في مسلسل “سوق الكانتو” من جديد للثنائيات الرومانسية الحالمة التي ميزت بعض الأعمال التي شارك في بطولتها.

ثنائيات رومانسية حالمة قدمها أمير كرارة قبل “سوق الكانتو”

مسلسل “أنا عشقت” الذي يعد من أبرز الأعمال الناجحة للنجم المصري والبداية الحقيقية له كنجم، حيث قدم شخصية حسن وقصة الحب الاستثنائية التي جمعته بـ”ورد” داليا مصطفى، وما يتعرض له الثنائي من متغيرات ومواقف تحول حسن لشخص جديد.

أما مسلسل “حواري بوخارست”، فيظهر الجانب الرومانسي في شخصية “سيد” رغم أجواء الحركة والإثارة التي تسيطر على العمل، حيث يقع سيد في قصة حب مع “سامية” مي سليم، حبيبته من الطفولة، لكن يواجهان صعوبة في ارتباطهما بسبب وضعهما العائلي وسجن والده، وخروجه من مصر بسبب الأعمال التي يقوم بها.

أمير كرارة اختار كذلك جانب من التشويق في أدواره من خلال شخصية “غفران الغريب”، في مسلسل “نسل الأغراب”، وقصة الحب التي ربطته بـ”جليلة” مي عمر، والصراع الذي استمر لعقود مع عساف الغريب.

ويعيش كرارة حالة من التوهج في مسلسل “سوق الكانتو” الذي يتصدر بطولته مع جمع من النجوم أبرزهم الفنانة مي عز الدين، واستطاع المسلسل أن يحجز مكانه في قائمة أبرز الأعمال في رمضان 2023 نجاحا.

فالنجم المصري يعيش قصة حب مع “راوية” مي عز الدين، الشابة التي تعيش معاناة هي الأخرى، بداية من وضعها العائلة، والضغوط التي تحاصرها ووالدتها “شيرين”بسبب البنسيون التي تمتلكه.

وتجد راوية ما يجذبها لطه وهو الأمر الذي يشعر به هو الآخر، خصوصا مع عودتها لسوق الكانتو الذي كان جدها ووالدها يمتلكان به أحد المحلات، بينما ترفض والدتها هذه العلاقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى