رمضان

ثنائيات رومانسية خطفت الأضواء في مسلسلات رمضان 2023

عدة ثنائيات رومانسية، استطاعت خطف قلوب المشاهدين، منذ ظهورها في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023، وكان أبرزها تلك المشاهد الرومانسية التي جمعت بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في “ضرب نار”.

ثنائيات رومانسية خطفت الأضواء في مسلسلات رمضان 2023

نادين نجيم وقصي خولي

ثنائية الفنانة نادين نجيم مع قصي خولي في مسلسل “وأخيراً” تأتي في مقدمة الثنائيات الرومانسية التي تفاعل معها الجمهور في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023.

خاصة بسبب الانسجام الكبير بين الثنائي في مشاهدهما الأولى في العمل، وكذلك بسبب طرافتهما ومناوشاتهما الكوميدية في المشاهد.

أمير كرارة ومي عز الدين

مشهد لقاء أمير كرارة مع مي عز الدين في الحلقات الأولى من مسلسل “سوق الكانتو” نال إعجاب الجمهور، ورغم عدم وجود علاقة رومانسية بينهما حتى الآن.

إلا أن المشهد الأول الذي جمعهما شهد بوادر علاقة رومانسية مميزة بينهما في المسلسل، إذ اصطدم أمير كرارة بمي عز الدين أثناء سيرهما في السوق.

واعتذر لها أمير كرارة قبل أن يتبادل معها نظرات الإعجاب، ونشب بينهما حوار طريف وتعرف إليها بعدما ساعدها في الوصول إلى محل والدها بالسوق.

تدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في فترة العشرينيات والثلاثينيات في مدينة الإسكندرية داخل سوق تجارة الملابس الشهير في ذلك الوقت “سوق الكانتو”.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم بجانب أمير كرارة ومي عز الدين وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب وشيرين ومحمود البزاوي وغيرهم.

محمد شاهين و أمينة خليل

مسلسل “الهرشة السابعة”، شهد عدة مشاهد رومانسية بين أبطال المسلسل، ورغم مناقشة المسلسل لأزمة الخلافات الزوجية وغياب الحب بعد الزواج، إلا أنه ضم أيضاً عدة مشاهد رومانسية ومؤثرة.

وعلى رأسها مشهد مواساة محمد شاهين لزوجته أمينة خليل في المسلسل بعد أن فقدت جنينها في الولادة، وحاز المشهد على تفاعل كبير من الجمهور.

بالإضافة إلى مشهد تصالحه معها بعد مشاجرة بينهما، واعتذر لها محمد شاهين على انفعاله عليها واحتضنها في لحظة مؤثرة في علاقتهما.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يواصل الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ثنائيتهما المميزة في مسلسل “ضرب نار”، واجتمعا في عدة مشاهد رومانسية وطريفة في الحلقات الأولى من المسلسل.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى