رمضان

خمسة أخطاء في مسلسلات رمضان 2023 تثير الجدل على مواقع التواصل

بدأ الموسم الدرامي الرمضاني 2023 خلال الأيام القليلة الماضية، وبدأ الجمهور في متابعة مسلسلاتهم المفضلة، وإبداء الأراء كمشاهدين، في نفس الوقت رصد رواد السوشيال ميديا عدة مشاهد أثارت الجدل والسخرية معاً واليكم أبرزهم.

أخطاء في مسلسلات رمضان 2023

مسلسل ” الزند ”

ظهر في أحد المشاهد لوح للطاقة الشمسية فوق أحد القصور في المسلسل الذي يفترض انه يحكي عن قصة من عهد الدولة العثمانية، وجاءت تعليقات الجمهور مستهزئة من الخطأ الإخراجي الفادح مثل ” ع دور العثمانيين كان في طاقة شمسية..حياالله الشباب ”.

مسلسل “ستهم”

رغم التزام روجينا بملابس الشخصية، إلا أن خضوعها سابقا لعملية ” هوليود سمايل” لتبييض الأسنان، أثار انتباه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وامتدت نفس الملاحظة لتشمل أغلب المشاركين في الأعمال التي تدور أحداثها في صعيد مصر بأجواء الفقر.

مسلسل “علاقة مشروعة”

في الحلقة الثانية تطلب فيه ابنه ياسر جلال وداليا مصطفي مصروف ألف جنيها للخروج مع إحدى صديقاتها، وجاءت تفاصيل المشهد بدخول الابنه قائلة: “ماما أنا عاوزة ألف جنيه علشان أخرج مع هانيا صاحبتي بعد المدرسة” لترد عليها الأم قائلة: “ليه يا حبيبتي مانا لسه مديالك ألف إمبارح” وسط تعجب وذهول الأب ياسر جلال.

مسلسل “جعفر العمدة”

كان مشهد تقديم محمد رمضان لزوجته الرابعة “زينة” يكاد يكون مطابقا لمشهد قدمه نور الشريف في المسلسل الشهير “الحاج متولي”.

مسلسل “سره الباتع”

أثناء الحلقة الثانية من العمل وخاصة المعركة التي نشبت بين الفرنسيين والمماليك، ورصد الجمهور ارتداء جنود المماليك أحذية رياضية لإحدى الماركات العالمية.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: في مسلسل سره الباتع المماليك لابسين كوتشي شابوه لخالد يوسف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى