رمضان

رأي غير متوقع من عابد الفهد عن شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين”

الفنان عابد فهد، تحدث عن جدل المقارنة بينه وبين كريم عبد العزيز في مسلسل “الحشاشين”، في تصريحات له مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” مؤخراً، وكشف أيضاً عابد فهد عن رأيه في المسلسل، وذلك بعدما قدم عابد فهد من قبل نفس الشخصية الرئيسية في المسلسل “حسن الصباح” في مسلسله “سمرقند” في موسم رمضان 2016.

رأي غير متوقع من عابد الفهد في مسلسل “الحشاشين”

قال الفنان عابد في تصريحاته إنه شاهد أول حلقتين من مسلسل “الحشاشين”، وقرأ أيضاً عن الجدل والانتقادات حول المسلسل، وكشف عن الإيجابيات التي رآها في العمل وعلى رأسها تقديم جهد إنتاجي كبير وبه صورة جميلة ونجوم كبار وعلى رأسهم كريم عبد العزيز، وأشاد به وقال إنه نجم كبير وله أدواره وأعماله المتميزة في مسيرته الفنية.

وأضاف الفنان عابد فهد أن الجدل في المسلسل حول عدم استخدام اللغة العربية في مسلسل “الحشاشين”، واستخدام اللهجة المصرية بدلاً منها، وقال إن السبب قد يكون لرغبة مخرج المسلسل في إتاحة العمل للجمهور المصري، ولكنه له رأي مختلف.

لأنه يفضل استخدام اللغة العربية الفصحى في الأعمال التاريخية، ورأى أنها تعطي للأعمال طابع حقيقي وتاريخي، وأن اللغة العربية لها موسيقاها وتأثيرها وهي الأجمل بالنسبة له، ولا يوجد انتقاد آخر له حول المسلسل سوى استخدام عدم استخدام اللغة العربية.

أما عن مقارنته مع كريم عبد العزيز في أداء دور “حسن الصباح” في مسلسل “سمرقند” و”الحشاشين”، قال عابد فهد أنه يحترم آراء الجمهور، وأنه ليس من حقه أن يحكم على نفسه وأدائه، أو أن يقوم شيء عن أدائه وعن نفسه لأن ذلك من حق الجمهور، وأشاد بكريم عبد العزيز وقال إنه ممثل كبير وكان يتمنى أن يختار اللغة العربية في العمل، وتوقع أن يكون العمل أكثر جمالاً وتأثيراً في حال استخدام اللغة العربية في مسلسل “الحشاشين”.

زر الذهاب إلى الأعلى