رمضان

سلمى أبو ضيف لبطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”؟

سلمى أبو ضيف، الفنانة المصرية الشابة، كشفت عن كواليس دورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وكذلك أصداء عرضه بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان 2024.

هكذا استعدت سلمى أبو ضيف لبطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”

كشفت سلمى أبو ضيف في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “إي تي بالعربي” عن طريقتها في التحول إلى شخصية “شيماء” في المسلسل، وهي الشخصية التي اعتبرها الجمهور مفاجأة منها، خاصة أنها جسدت شخصية فتاة شعبية تعاني من الفقر لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعد شهرتها بأدوار الفتاة الرومانسية والرقيقية.

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحاتها إن هناك العديد من الخطوات التي اتخذتها في مسيرتها مؤخراً، سهلت عليها مهمة تقمص شخصية “شيماء” في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وعلى رأسها تقديم شخصيات مختلفة لأول مرة في مسيرتها في موسم رمضان الماضي.

ومنها تقديم دور فتاة صعيدية لأول مرة في مسلسل “المداح”، بالإضافة إلى التمثيل باللغة العربية الفصحى في مسلسل “رسالة الإمام”، وتقبلها الجمهور في هذه الأدوار، مما مهد الطريق أمامها لتقديم شخصية فتاة شعبية لأول مرة في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”.

وكشفت سلمى أبو ضيف عن استعانتها بشخصية حقيقية من منطقة “الحطابة” في القاهرة، حيث قابلت المخرجة فتاة تدعى “مي” أثناء اختيار مواقع التصوير، واتفقت معها على العمل مع فريق عمل المسلسل في الكواليس، من أجل مساعدة الممثلين في إتقان اللهجة وطريقة الحديث وغيرها من التفاصيل.

وكشفت سلمى أبو ضيف أن هذه الفتاة ساعدتها كثيراً بالعديد من التفاصيل في الشخصية، مثل طريقة استخدام يدها أثناء الحديث، أما عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب أدائها لشخصية الفتاة الشعبية، قالت إن هذه الردود جاءت في أول حلقة، ولكن بعد تطور شخصيتها في العمل مع الأحداث اختلفت ردود الأفعال وكانت إيجابية في الحلقات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى