رمضانمسلسلات

شريف سلامة | هجوم الناس على سيف الدندراوى دليل على نجاحي

شريف سلامة، الفنان المصري، تحدث فى تصريحات أخيرة عن تجسيده شخصية سيف زوج نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والذى تسبب في حالة غضب وهجوم عليه، ولكنه اعتبر هذه المشاعر من الجمهور دليل نجاحه في تقديم الشخصية بشكل صادق وواقعي.

شريف سلامة عن تجسيده شخصية سيف الدندراوى

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى يوسف الحسيني، مقدم برنامج التاسعة، تحدث الفنان شريف سلامة عن دورة فى مسلسل “فاتن أمل حربي” قائلًا: الدور قالب الدنيا عليّ، وتوقعت ردود الفعل الواسعة على المسلسل، لأن به كل بوادر النجاح، بداية من نيللى كريم، وهى ممثلة عظيمة وحساسة ومتعاونة، وميكفيش فيها كتب، والتعامل معها أكثر من رائع.

كما أشار إلى أنه كان يميل إلى تقديم شخصية سيف الدندراوى، إذ أنه يحب الشخصيات الحقيقية ولا يميل إلى الشخصيات البطولية، معتبرًا أنها وهمية، معقبًا:” مش بحب الشخصية اللى تنفخ نفخة تموت 100 و1000، لكنى أفضل الشخصيات الموجودة فى الواقع والحياة”.

مسلسل “فاتن أمل حربى” يشارك فى بطولته بجانب النجمة نيللى كريم كل من الفنان شريف سلامة، والفنانة هالة صدقى، والفنان خالد سرحان، الفنان محمد الشرنوبى، والفنان محمد ثروت، والفنانة جيلان علاء والفنانة فادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكون من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.

زر الذهاب إلى الأعلى