رمضان

عائشة بن أحمد: مسلسل “مذكرات زوج” ساعدني أعدي أصعب فترة في حياتي

عائشة بن أحمد، النجمة التونسية، من المقرر ان يبدأ عرض مسلسلها “مذكرات زوج”، في النصف الأخير من الموسم الرمضاني 2023، حيث أعلنت الفنانة التونسية خلال الساعات الماضية عن انتهاء تصوير مسلسل “مذكرات زوج”.

عائشة بن أحمد تروج لمسلسل “مذكرات زوج”

كتبت عائشة بن أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: فركش “مذكرات زوج”، انشغالي في التصوير ساعدني برشا أعدي أصعب فترة في حياتي، والحقيقة ماعرفش إذا هي هتعدي ولا لا، لكن روحي أخدت هدنة كانت محتاجتها، شكراً لكل صناع العمل، الله يرحمك وينعمك بابا.

وقامت عائشة بن أحمد في وقت سابق  بالترويج للمسلسل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وغيرت غلاف صفحاتها ونشرت بوستره الرسمي وأعادت نشر بعض المشاهد وكتبت بعض التعليقات الكوميدية عليها.

تفاصيل مسلسل “مذكرات زوج”

المسلسل مكون من 15 حلقة ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويشارك في البطولة خالد الصاوي، وسما إبراهيم، وإدوارد، وعمر الشناوي وسارة الشامي، وعلي الطيب، وجيهان الشماشرجي، وحازم إيهاب، وفدوى عابد، وهناء الشوربجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل التي يعاني منها الأزواج، من خلال قصة رؤوف ويجسده طارق لطفي، وهو مراقب جوي متزوج منذ 16 عاماً من المهندسة شيرين، وبعد فترة طويلة من زواجهما يجد نفسه وحيداً، ويريد التمرد على حياته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى