رمضانمسلسلات

صبا مبارك تؤدي دور فتاة شعبية بتركيبة خاصة فى مسلسل “توبه” في رمضان 202

أوضحت النجمة صبا مبارك فى تصريحات أخيرة، أنها تقدم شخصية فتاة شعبية تدعى إحسان، لافتة إلى أنها تظهر بشكل وصورة مُختلفة عن أدوارها السابقة. وأضافت “هي ابنة الطبقة البسيطة التي تضطرها الظروف للعمل في متجر والدها بعد وفاته، حيث تضطر لأن تبذل مجهوداً مضاعفاً للحفاظ على تاريخ والدها الكبير في الحي. في الوقت نفسه، تعيش حالة حب من طرف واحد تجاه بطل العمل “توبة”، وتتعرض لمُضايقات من “سيد الاجنبي”.

صبا مبارك تؤدي دور فتاة شعبية

أوضحت مبارك أن أداء دور فتاة شعبية كان تحدي خاص لها لأول مرة في مشوارها الفني. وقالت أن التجربة في مجملها مميزة وفريق العمل راق ومتعاون لجهة الإنتاج والإخراج وبطل العمل عمرو سعد، بالإضافة لعرض العمل على قنوات ومنصات MBC، الذي يُعد إضافة لنا جميعاً ويُتيح فرصة واسعة للمُتابعة من قطاعات كبيرة من الجمهور العربي.

كما يؤدي الفنان  دياب شخصية إبراهيم الدباح، الأخ غير الشقيق لبطل العمل “توبة” الذي يمتلك نوازع قاسية ومشاعر متحجرة تجاه شقيقه. يقول: “من وجهة نظره لديه الكثير من الأحقاد والمبررات التي تدفعه لان يتصرف بصورة غير متوقعة”.

ووعد دياب المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت التي ستكشف عنها الحلقات الأولى والتي ستتقاطع مع شخصيات مُختلفة في الأحداث والتي سيتوقف عندها المُشاهد وتُساعد على ربط الأحداث معا في تصاعد درامي مشوق.

مُسلسل “توبة” من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب وآخرين..، ومن إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

قصة مسلسل “توبه”

في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب “توبة” وسط حارة منذ سبع سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة.

ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته، أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية “توبة” التي تُعرض حصرياً على “MBC مصر” في رمضان، وذلك حسب بيان رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى