رمضان

غادة عبد الرازق تتستعد لعرض مسلسلها في النصف الأخير من شهر رمضان 2023

غادة عبد الرازق، النجمة المصرية، كشفت عن استعداداتها النهائية قبل عرض مسلسلها الجديد “تلت التلاتة” في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2023، وتحدثت عن كواليس تصوير المسلسل والتحديات التي تواجهها في التصوير، وكذلك عن سبب تراجعها في اللحظات الأخيرة قبل تصوير مسلسلها “تلت التلاتة”.

غادة عبد الرازق تتستعد لعرض مسلسلها في النصف الأخير من شهر رمضان 2023

قالت غادة في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” إنها كانت تشعر بالتردد في قرار عودتها إلى الدراما بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي.

وكذلك تشعر بالخوف والقلق قبل كل خطوة فنية تتخذها، وترى أنها ظاهرة صحية بالنسبة لها لأنها تجعلها تجري حسابات عديدة من أجل العودة بقوة للجمهور على الشاشة.

كذلك قالت الفنانة إنها تخوض تحديات كثيرة في مسلسل “تلت التلاتة”، وعلى رأسها تجسيدها 3 شخصيات مختلفة في المسلسل “فريال” و”فريدة” و”فرح”، وقالت أن كل شخصية مختلفة عن الأخرى، وهي الفكرة التي تعتمد عليها في المسلسل وتراهن عليها في جذب الجمهور ولفت انتباههم.

وأضافت أن الشخصيات مركبة وصعبة، وتأتي الصعوبة من عمل أدائها التمثيلي في بعض المشاهد أمام نفسها، وأحياناً تجتمع الشخصيات الثلاثة في مشهد واحد، وتضطر إلى تصوير هذه المشاهد في يوم واحد مع مراعاة الاختلافات بين كل شخصية.

وقالت أيضاً أنها تحب التحديات لذلك قبلت بتقديم 3 شخصيات في مسلسل واحد، لأنها تحب الأشياء والأفكار الجديدة والتي تحتاج منها جهداً خاصاً من أجل تقديمها، وردت على انتقادات البعض تجاه تقديمها 3 شخصيات في مسلسل واحد.

أما عن تعاونها مع ليلى زاهر، رغم خلافها وقطيعتها مع والدها الفنان أحمد زاهر، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور بعد نشر ليلى زاهر صورة لها مع غادة عبد الرازق وأعلنت الظهور معها في أحداث مسلسل “تلت التلاتة”.

قالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها أن الدور مفصل تماماً على ليلى زاهر، وستؤدي دور ابنتها في المسلسل، وأضافت أنها تعتبرها ابنتها بالفعل، وأشادت بموهبتها واجتهادها ودورها في المسلسل.

وأكدت إنها ليست على خلاف مع أي شخص، وأن خلافاتها تتحدث عنها بنفسها لذلك هي لم تتحدث عن وجود خلافات لها مع أحد لذلك لا وجود للخلافات في حياتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى