رمضان

قائمة بأبرز البرامج التليفزيونية المصرية في رمضان 2023

الجمهور العربي، بالإضافة لقائمة المسلسلات الدرامية في رمضان 2023، سيكون أيضاً على موعد مع باقة من البرامج التليفزيونية والتي تتنوع مابين برامج المقالب والمسابقات والبرامج الفنية.

أبرز البرامج العربية في رمضان 2023

برنامج الصدمة

يُعرض برنامج “الصدمة” على شاشات قنوات mbc، وتتواجد الحلقات بشكل يومي على منصة شاهد.. وفريق عمل “الصدمة” يتكون من: كريم كوجاك، وفيصل الزهراني، ورائد أبو فتيان، وهشام الوالي.

برنامج رميم

البرنامج يقدمه الداعية المصري “مصطفى حسني”، ويجمع البرنامج بين تطوير الذات والتعاليم الدينية، ويُعرض “رميم” على قنوات أون قبل أذان المغرب.

برنامج العرافة

تشارك “بسمة وهبة” ببرنامج “العرافة” الحواري، في شهر رمضان 2023. وبرنامج “العرافة” متخصص في كشف أسرار المشاهير؛ حيث استضافت “بسمة وهبة” عبْر المواسم السابقة، كبارَ نجوم الفن والرياضة والإعلام.. ومن المقرر عرض البرنامج على شاشات قناة المحور.

برنامج حبر سري

تشارك الإعلامية “أسما إبراهيم” ببرنامجها “حبر سري”، وذلك بعد النجاح الذي حققته في الموسم الأول، باستضافة عدد كبير من النجوم.. وكانت من أبرز حلقاتها، استضافة الإعلامية “هالة سرحان”، التي فتحت قلبها خلال البرنامج لجمهورها بعد غياب طويل.

برنامج المسحراتي

يعتبر البرنامج تجربة تليفزيونية جديدة يخوضها الفنان “مصطفى قمر” في شهر رمضان 2023، وتدور فكرته حول سرد حكايات رمضانية للأطفال؛ ليكون عودة لـ”قمر” بعد غياب طويل عن التليفزيون والسينما.

برنامج رامز نيفر إند

برنامج المقالب لـ”رامز جلال” يُعرض على شبكة قنوات mbc، وطرحت القناة البوستر الإعلاني للبرنامج؛ حيث يظهر رامز وهو يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى