رمضانمسلسلات

قائمة المسلسلات الخليجية المقرر عرضها على شبكة قنوات “أبو ظبي” في رمضان 2022

قناة أبوظبي التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، أعلنت عن دورتها البرامجية الجديدة لموسم رمضان 2022، والتي تضم 11 عملاً تتنوع بين الأعمال الاجتماعية والدرامية والترفيهية،والتى سيتم ذكرها بالتفصيل فيما يلى:

مسلسلات رمضان 2022 على شبكة قنوات أبو ظبي

مسلسل “محمد علي رود 2”

تعرض قناة أبوظبي مسلسل “محمد علي رود 2” بعد النجاح الكبيرة الذي حققه في الموسم الأول لترصد تطور الشخصيات والأحداث في سرد درامي جديد يبدأ مع وصول ياسين، مساعد القبطان شهاب، إلى شواطئ الكويت على متن سفينةٍ مهجورة، لكن حالة الذهول والصدمة تخيّم على سكان المدينة عند استقباله لظنّهم بأنه قد فارق الحياة بعد مرور فترة طويلة على غيابه.

وتتوالى الأحداث لتكشف أن عودة ياسين تحمل الكثير من الغموض والإثارة، إذ لم يعد هو الرجل نفسه، بل أصبح عالماً بأسرار ما وراء الطبيعة ومتحدثاً بلغة الجن بعد هجرته إلى زنجبار. ويتناول المسلسل الذي أخرجه جاسم المهنا قيم الصداقة والوفاء والأمانة، وهو من بطولة خالد أمين وسعد فرج وبثينة الرئيسي وفيصل العميري.

مسلسل “عائلة عبد الحميد حافظ”

تتناول قصة مسلسل “عائلة عبد الحميد حافظ” من إخراج هيا عبد السلام وسعود بو عبيد قصة عبد الحميد السرحان، وهو رجل شغوف بصوت الفنان العربي الراحل عبدالحليم حافظ، يقرر بعد أن يصبح في الستين من عمره تحقيق حلمه بدخول عالم الغناء، لكنه يلقى معارضة من حوله وخاصةً زوجته وأولاده.

العمل من بطولة أحمد الجسمي وهيا عبدالسلام وأسمهان توفيق وغيرهم من النجوم.

مسلسل “الزقوم”

قصة درامية ومشوقة تضم مجموعة من النجوم ومنهم سعد الفرج وقحطان القحطاني وهيفاء حسين، ومن إخراج أحمد المقلة. ويتتبع العمل قصة جريمة اقترفها صديقان منذ 75 عاماً ليستوليا على إرث أحد الأثرياء مستغلين فترة انتشار عدوى مرض الجدري.

وتتوالى الأحداث لتكشف عن حياتهما الفارهة وإمبراطورتيهما التجارية الكبرى التي أسّساها معاً من الأموال المسروقة، إلا أن خيوط الجريمة تتكشّف بعد مرور سبعة عقود ليسقط القناع عن وجوه كل المتورطين والمذنبين.

مسلسل “كيد الحريم”

تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف الظل حول قصة سمية المرأة المطلقة التي تقوم بتربية أبنائها ويتقدم لخطبتها شخصان بعد أن بلغت الأربعين من العمر، فتختار أحدهما لكنه يفارق الحياة بعد يوم الزفاف فترثه، وتتحول إلى زوجة أب لأبناء يكيدون لها المكائد في قالب كوميدي.

المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ فهد البلوشي وﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، وبطولة جاسم النبهان، وعبد الإمام عبدالله، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وروان العلي، وعبدالله الطليحي، وفهد الصالح، وهدى الحمدان.

زر الذهاب إلى الأعلى