رمضان

ماجد المصري يُشيد بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي “ضرب نار”

ماجد المصري، الفنان المصري، تحدث عن كواليس التعاون مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، في مسلسل “ضرب نار” الذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لرمضان، خلال لقائه ببرنامج “صباح جديد” المذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”.

ماجد المصري يُشيد بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

قال ماجد المصري: “إحنا نعرف بعض من زمان جداً، وياسمين نجمة كبيرة وأختي، والعوضي أخويا وحبيبي، وإحنا كلنا خايفين على بعض وبنساعد بعض، والعمل هيكون مشرّف لينا كلنا”.

وتابع ماجد المصري: “إن ورق الأستاذ ناصر عبدالرحمن شيق جداً”، لافتاً إلى أن شخصية “زيدان” من الشخصيات المحيرة جداً للمشاهد، وكذلك للممثل، “وهي قريبة من الشخصيات التي أحبها ولكن جديدة بالنسبة لي”.

وأضاف المصري أن شخصية “زيدان” لا تسير على وتيرة واحدة، وهذا ما أغراه لتقديم الدور، خاصة أنها شخصية متقلبة المزاج.

وأوضح الفنان ماجد المصري أنه تحدث مع المخرج مصطفى فكري عن الشخصية، وبعد قراءته للورق؛ شعر أن شخصية “زيدان” محيرة، وبدأ في رسم معالم الشخصية، مُعرباً عن سعادته بالعمل معه، ومع الفنان أحمد العوضي.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة “سينرجي”، ويشارك في بطولته بجانب النجمة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى