رمضان

محمد إمام في مواجهة جديدة مع الشرطة في “كوبرا”

مسلسل “كوبرا”، شهد تصاعد في الأحداث بشكل واضح، خصوصا في أكثر من مشهد سيطر على الحلقة 6 من العمل، بداية من انتقام كوبرا  من حربي بعدما قام الأخير بالتسبب في دخول شقيق كوبرا للمستشفى، وأيضا الخدع التي قام بها كوبرا في تنفيذ أكثر من مهمة في محاولة الكشف عن البراءة، بعدما تم إتهامه بالسرقة والقتل.

محمد إمام في مواجهة جديدة مع الشرطة في “كوبرا”

كان المشهد الاخير هو الأبرز في أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل، عندما قام بزيارة شقيقه في المستشفى وإيقاف تنفيذ خطة شيخون التي سعى فيها لقتل شقيق كوبرا بواسطة طبيب، في وقت دخل مواجهة مع الضابط “حازم” محمود عبدالمغني بعدما قام بمحاصرته في المشتشفى، وطلب منه تسليم نفسه.

وتدور أحداث مسلسل “كوبرا” حول علي صالح المعداوي الشهير بـ”كوبرا”، الذي يخرج من السجن طامحاً لأن يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشكلات، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة “شيخون” يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عدة مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى آملاً في إثبات براءته، من هنا تنطلق أحداث العمل.

يشارك في بطولة المسلسل، كلٌّ من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، ومعتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، أحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، وآخرين، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

وتصدرت مجموعة من المشاهد خلال النصف الثاني من رمضان 2024، الاهتمام من قبل الجمهور، من ناحية المتابعة وأيضا طرح التساؤلات حول مصير المنتظر لبعض الابطال خلال الحلقات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى