رمضانمسلسلات

مسلسل “العاصوف 3″| قضايا خليجية هامة وأحداث مرت على السعودية فى التسعينات

مسلسل “العاصوف 3” طرحت قناة mbc  البرومو الأول للجزء الثالث منه والذي انتظره الجمهور، وكشف البرومو عن الأحداث التي جاء بعضها مختلفا حيث أن السياق الرومانسي سوف يتوفر في الجزء الجديد من المسلسل بقصة حب ستغير الكثير من أحداثه التي تدور خلال فترة التسعينيات.

كما أشارت بعض المشاهد إلى المواقف العصيبة التي سوف تمر بها أسرة خالد الطيان “ناصر القصبي” خلال الجزء الجديد والقبض عليه مما يجعله في موقف متأزم مع أسرته، بالإضافة إلى الأزمات التي سوف تتعرض لها جهير “ريم عبدلله” خلال الجزء الجديد.

العديد من القضايا الخليجية المهمة خلال فترة التسعينات

مسلسل “العاصوف 3” من المتوقع أن يتناول العديد من القضايا الخليجية المهمة خلال فترة التسعينات والأحداث التي مرت على المملكة العربية السعودية وهذا ما جذب قطاع واسع من الجمهور في الساعات الماضية.

حيث أشاد العديد منهم بالبرومو الذي أظهر كثير من أحداث المسلسل وزاد حماس محبيه الذين انتظروا عرضه خلال السنوات الماضية وتحديدا بعد نجاح الجزء الاول والثاني من المسلسل الذي عرض في عامي 2018، و2019.

وتوقع محبي المسلسل أن الأحداث لن يتم تطويلها حيث أن العمل تردد أن عدد حلقاته تصل فقط لـ20 حلقة في إشارة واضحة لرغبة صناعه لتقديم عمل متكامل بعيدا عن محاولة المط التي تلجأ لها العديد من الأعمال في دراما رمضان.

مسلسل “العاصوف 3” يعود به الفنان ناصر القصبي للجمهور بعد أن قدم خلال السنوات الماضية أكثر من عمل في دراما رمضان خلال السنوات الماضية ومن بينها مسلسل “ممنوع التجول” ومسلسل “مخرجة 7″، وهي الأعمال التي حققت كذلك نجاحا عند عرضها على قناة mbc.

الجزء الثالث من المسلسل سوف يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم بعضهم من أبطال الأجزاء السابقة ومن بينهم الفنان عبداﻹله السناني، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، ودانة آل سالم، والعمل قصة عبدالرحمن الوايلي، وإخراج المثنى صبح.

كما ان الفنان ناصر القصبي تحدث عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل “العاصوف”، في بيان إعلامي لـmbc، وقال إن الجزء الثالث سيشهد تطور كبير على مستوى الشخصيات وكذلك الأحداث والخطوط الدرامية.

وأضاف إن العمل سيناقش عدة قيم إنسانية من الواقع الاجتماعي في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى تطرقه للأجيال الجديدة وعدة قضايا اجتماعية وسياسية في تلك الفترة الزمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى