رمضان

مسلسل “سوق الكانتو” يعيد أمير كرارة للثنائيات الرومانسية

مسلسل “سوق الكانتو”، نجح في إعادة النجم المصري أمير كرارة إلى الثنائيات الرومانسية الحالمة التي ميزت بعض الأعمال التي شارك في بطولتها، فالنجم المصري يعيش قصة حب مع “راوية” مي عز الدين، الشابة التي تعيش معاناة هي الأخرى.

ثنائية أمير كرارة و مي عز الدين في مسلسل “سوق الكانتو”

ثنائية أمير كرارة و مي عز الدين في مسلسل “سوق الكانتو”، حصدت اهتماما كبيرا من قبل الجمهور في الحلقات الماضية، مع تصاعد حالة الإنجذاب بين الثنائي، وشعورهما بحاجة كل منهما للآخر، لتشابههما في العديد من المواقف والظروف.

ولم تكن هذه الحقبة التي تدور بها قصة مسلسل “سوق الكانتو” هي الأولى التي يقدمها أمير كرارة في عمل، بل قدمها من قبل كذلك في فيلم “حرب كرموز” الذي عرض في عام 2018.

وقدم فيه شخصية البكباشي يوسف المصري، ونجح أمير كرارة في لفت الأنظار من خلال هذا الدور، وحقق العمل إيرادات كبيرة في قاعات السينما خلال هذه الفترة.

مسلسل “سوق الكانتو” يعرض يوميا على أكثر من قناة مصرية وعربية من بينها منصة شاهد، ويجدد العمل أيضا ظهور الفنانة مي عز الدين بشخصية باحثة عن الرومانسية، بعد كل من شخصية العايقة في مسلسل “جزيرة غمام”، ومسلسل “وعد”، و”حالة عشق”، وغيرها.

ويشارك في بطولة مسلسل “سوق الكانتو” عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان فتحي عبدالوهاب، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ومحمد عبدالعظيم، المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى