رمضان

مسلسل “كامل العدد” كوميديا غير مفتعلة نجحت في بث الطاقة الإيجابية

مسلسل “كامل العدد”، أثبت تفوقه على المسلسلات الكوميدية المتنافسة في موسم دراما رمضان 2023، رغم أنه لا يصنف كمسلسل كوميدي، حيث إن الحلقات جاءت مليئة بالمواقف الكوميدية غير المفتعلة، خاصة تلك التي يجتمع فيها الثنائي شريف سلامة ودينا الشربيني، والأبناء أيضًا.

أسباب جعلت مسلسل “كامل العدد” يخطف الأنظار منذ الحلقة الأولى

مسلسل “كامل العدد” تبدأ أحداثه عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

المسلسل نجح في بث الطاقة الإيجابية من خلال عدة مشاهد وقضايا، ففكرة لم شمل الأزواج السابقين معًا في مكان واحد مع أزواجهم الحاليين، تعد فكرة قد تكون غير مألوفة في بعض الفئات بمجتمعنا، بالرغم من أهميتها في حياة الأبناء المشتركين بين الأزواج السابقين.

المسلسل سلط الضوء على قضية حساسة باتت منتشرة في بعض المجتمعات العربية، وهي الأزمات التي قد تواجه المرأة المطلقة التي لديها أطفال، ومدى قدرتها على البدء من جديد مع شخص آخر.

مسلسل “كامل العدد” سلط العمل الضوء على فكرة لم شمل الأزواج السابقين معًا خلال الحلقة التاسعة، وهي اجتماع أبناء دينا الشربيني وشريف سلامة معًا، وسط تواجد والد أبناء دينا وزوجته أيضًا، كما تواجدت جدة أبناء شريف سلامة، واجتمعوا جميعًا في إحدى المشاهد التي نتج عنها طاقة إيجابية كبيرة ونالت تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل يشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد جمال سعيد وجيهان الشماشرجي وعمرو جمال ومصطفى درويش وسمر علام وتميم عبده وأحمد كمال وعدد من الوجوه الصاعدة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى