رمضان

من هي فرح بسيسو نجمة مسلسل “رسالة الإمام”؟

في الحلقة الرابعة من مسلسل “رسالة الإمام”، ظهرت “السيدة نفيسة”، والتي قامت بدورها الفنانة فرح بسيسو، ولاقت مشاهد السيدة نفيسة استحسان الجمهور، فمن هي فرح بسيسو؟

من هي فرح بسيسو نجمة مسلسل “رسالة الإمام”؟

فرح بسيسو هي ممثلة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، درست عامين في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت مشوارها في سهرة تليفزيونية بعنوان “النو” مع المخرج هيثم حقي، وذلك خلال فترة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1993، عقب ذلك قدمت العديد من الأدوار في السينما والتليفزيون.

من جانبها، أعربت الفنانة فرح بسيسو عن سعادتها، بشخصية ” السيدة نفيسة” والتي قدمتها خلال أحداث مسلسل “رسالة الإمام”، حيث شاركت متابعيها، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة من الملصق الدعائي للعمل، وعلقت “تشرفت بأداء شخصية السيدة نفسية في مسلسل رسالة الأمام.. إخراج الليث حجو”

ويضم  المسلسل عدد من النجوم على رأسهم خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، وآخرين والعمل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج الليث حجو.

ونجح المسلسل في تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته، حيث أشاد الجمهور بالحبكة الدرامية له والتي تدور حول حياة الإمام الشافعي، كما أشادوا أيضاً بأبطاله المشاركين فيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى