رمضان

من هي كارلا حداد مقدمة برنامج “رامز نيفر إند” ؟

كارلا حداد مقدمة برنامج “رامز نيفر إند”، استحوذت على اهتمام الجمهور في الأيام الأولى من موسم رمضان 2023، وذلك بعد ظهورها اللافت في برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”.

من هي كارلا حداد مقدمة برنامج “رامز نيفر إند” ؟

كارلا حداد، الإعلامية اللبنانية، بدأت مشوارها في سن صغيرة حينما كانت في الـ 17 من عمرها، واحترفت في ذلك الوقت مجال عروض الأزياء وتقديم الإعلانات التلفزيونية، وبرزت كوجه مميز على الشاشة في هذه الأعمال.

بالإضافة إلى ظهورها كموديل في عدة كليبات غنائية في تلك الفترة، قبل أن تدخل عالم التقديم والإذاعة من خلال انضمامها إلى قناة “lbc” في نهاية التسعينيات، وشاركت في تقديم النشرات الإخبارية.

وقدمت كارلا حداد في تلك الفترة قدراتها في تقديم المحتويات الفكاهية والساخرة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج “منع في لبنان”، وذلك قبل أن تقدم أول برنامج بشكل منفرد لها في “كارلا لالا”، وهو برنامج فني كان من إعداد الإعلامي الكبير طوني خليفة.

وتوالت بعده البرامج التي قدمتها كارلا حداد، ومنها برنامج “يا ليل يا عين” الذي قدمته في عام 2006 وهو برنامج غنائي وموسيقي، ومن أشهر برامجها أيضاً برنامج “حلوة ومرة” في عام 2010، وكذلك برنامج “الرقص مع النجوم” الذي قدمته على قناة mbc في عام 2013، ويعتبر من المحطات الفارقة في مسيرتها بعدما استمرت في تقديمه لمدة موسمين.

وقدمت أيضاً الإعلامية كارلا حداد عدة تجارب إعلامية متنوعة ما بين البرامج الترفيهية والكوميدية والموسيقية وبرامج المسابقات واكتشاف المواهب وغيرها، ومن أبرز تجاربها في المسابقات تقديم برنامج اكتشاف المواهب “نجم الكوميديا” في عام 2018، بالإضافة إلى برنامج “نجوم بلا حدود”.

وتقدم كارلا حداد حالياً برنامج فني استعراضي بعنوان “المسرح”، والذي يهدف إلى استرجاع ذكريات عمالقة الغناء والمسرح وتكريمهم من خلال لوحات غنائية استعراضية على المسرح، ومن المتوقع أن تستمر كارلا حداد في تقديمه بعد تجربتها في برنامج “رامز نيفر إند” في موسم رمضان 2023.

كذلك تمتلك الإعلامية كارلا حداد مواهب متعددة وقدرات متنوعة، فهي درست الإعلام والصحافة وعملت في مجال التقديم التلفزيوني في أنواع برامج مختلفة.

بالإضافة إلى عملها السابق في عروض الأزياء والظهور بالإعلانات والكليبات، وخاضت أيضاً تجربة التمثيل من قبل في تجارب محدودة، ومن أبرزها في ست كوم “ممنوعا” في عام 2002، بالإضافة إلى مسلسل “خطايا صغيرة” في عام 2005،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى