رمضان

نادين نجيم تقلب المنافسة الدرامية في النصف الأخير من رمضان 2024

مسلسل “2024” للنجمة نادين نجيم، أحدث ضجة كبيرة بعد عرض أولى حلقاته في النصف الأخير من شهر رمضان 2024، وهو ما جدد المنافسة بين النجوم في المرحلة الأخيرة من موسم رمضان.

نادين نجيم تقلب المنافسة الدرامية في النصف الأخير من رمضان 2024

نجحت نادين نجيم في حجز مقعدها في مقدمة الأعمال الرمضانية في اللحظات الأخيرة، حيث اعتبر الجمهور تواجدها في النصف الثاني من رمضان خير ختام للموسم الرمضاني، خاصة بعد هدوء شكل المنافسة في هذه المرحلة من الموسم، وهو ما جعل انضماماً يشعل المنافسة مرة أخرى في الموسم الرمضاني.

نادين نسيب نجيم تمكنت خلال الحلقات الأولى من مسلسل “2024” أن تقدم نفسها بطريقة خاصة، تؤكد من خلالها أنها النجمة القادرة على تقديم كافة الأدوار الصعبة حتى وإن كانت تتطلب الأداء الحركي.

وهو الأمر الذي ظهر بوضوح خلال المسلسل الجديد ومجموعة من المشاهد، لتستمر في طريقها الذي اتخذته منذ لحظة قبولها بدور النقيب سما في النسخة الأولى من المسلسل “2020”، قبل 3 سنوات.

وكان أداء نادين محط الإعجاب الأكبر من الجمهور، خصوصا أنها نجحت في الظهور بصورة مغايرة عن جميع بطلات مسلسلات رمضان 2024.، وعادت نادين نسيب نجيم لشخصية النقيب “سما” من خلال مسلسل “2024”.

في تحدى جديد للنجمة اللبنانية التي استطاعت مع الحلقات الأولى من العمل أن تؤكد قدرتها على تقديم أصعب الأدوار وأعقدها، سواء من ناحية الجرأة التي يحتاجها أي ممثل من أجل المشاركة في عمل يعتمد على مشاهد الحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى