رمضان

هكذا نجح مسلسل “كامل العدد” أن يكون العمل العائلي الأول في رمضان 2023

الحلقة الأخيرة من مسلسل “كامل العدد” ، حازت على أصداء واسعة من الجمهور، والذين أشادوا بنهاية المسلسل وبالمستوى الذي حافظ عليه إلى نهاية الحلقة الأخيرة، وعبر بعض الجمهور عن حزنهم لانتهاء عرض المسلسل بسبب ارتباطهم به وبأحداثه وشخصياته.

مسلسل “كامل العدد” العمل العائلي الأول في رمضان 2023

نجح صناع مسلسل “كامل العدد” في اختبار تقديم مسلسل عائلي ورومانسي في موسم رمضان، وتحقيق النجاح من خلال هذه النوعية، وسط سيطرة ومنافسة قوية لمسلسلات الأكشن والكوميديا، والتي تكتسح المنافسة عادة في مواسم رمضان.

كذلك نجحت دينا الشربيني في تقديم نفسها من جديد في موسم رمضان من خلال مسلسل عائلي ورومانسي، يدور حول عالم الأطفال أيضاًَ، وهو ما أعاد الجمهور إلى ذكريات عدة أعمال عائلية قديمة وبارزة مثل فيلم “عالم عيال عيال” للفنانة سميرة أحمد وسهير رمزي ورشدي أباظة وسمير غانم وغيرهم، وأهدى صناع مسلسل “كامل العدد” بالفعل المسلسل إلى صناع هذا الفيلم الشهير.

وانتهت أحداث مسلسل “كامل العدد” بمشاهد مبهجة وسعيدة، وذلك بعدما قرر أبناء “ليلى” و”أحمد” اللذان يجسدهما الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة، التوقف عن تدبير المكائد لهما بسبب رغبتهما في إفشال زواجهما.

وقرر الجميع العيش معاً كأسرة واحدة، وكذلك عرضت الحلقة الأخيرة من المسلسل فيديو استعراضي وغنائي للفنانة إسعاد يونس مع أطفال المسلسل بعنوان “البيانولا”، وذلك قبل أن تكشف دينا الشربيني عن حملها الجديد من “أحمد” الذي يجسده شريف سلامة في المسلسل.

وتسببت تلك النهاية من المسلسل إلى فتح باب المطالبات من الجمهور بتنفيذ موسم جديد من المسلسل الفترة المقبلة، خاصة بسبب عدم انتهاء الأحداث بشكل حاسم مع حمل دينا الشربيني من زوجها الجديد، بالإضافة إلى ارتباط الجمهور بأسرة “ليلى” و”أحمد” في المسلسل، وبالأحداث الإجتماعية والكوميدية بين الأطفال بالعمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى