رمضان

هل تحقق ياسمين صبري أمنياتها الفنية في رمضان 2024؟

مسلسل “رحيل” للفنانة ياسمين صبري، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، يبدو أنه سيحقق أمنياتها الفنية التي كشفت عنها مؤخراً، حيث أكدت حرصها على تقديم المسلسلات التلفزيونية، وذلك خلال تصريحاتها في ندوتها النقاشية بمهرجان البحر الأحمر السينمائي العام الماضي.

ياسمين صبري تحقق أمنياتها الفنية في رمضان 2024

كشفت ياسمين صبري مؤخراً عن أنها ترغب في تقديم مسلسلات تصل إلى جميع قطاعات الجمهور، لذلك فهي تفضل العمل على المسلسلات التلفزيونية أكثر من المسلسلات التي تعرض على المنصات الإلكترونية.

بالإضافة إلى حديثها عن رغبتها في تقديم شخصيات مختلفة على الشاشة وتجسيد دور فتاة بسيطة وقوية وهو ما يتحقق في مسلسل “رحيل” في موسم رمضان 2024.

وخطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار في كواليس تصوير المشاهد الأولى من مسلسل “رحيل”، خاصة بعد الكشف عن العديد من التفاصيل الأخرى في المسلسل، حيث كشفت الصور عن مسابقة صناع المسلسل للزمن من أجل اللحاق بموسم رمضان 2024.

المسلسل تدور قصته في إطار إجتماعي داخل إحدى المناطق الريفية والشعبية في مصر، والتي قد تعتبر المرة الأولى التي تقدم بها الفنانة ياسمين صبري هذه النوعية من الأعمال في مسيرتها الفنية، وذلك بعد تقديمها للأعمال الرومانسية في السنوات الأخيرة في الدراما التلفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى