رمضان

هل سيكون هناك جزء رابع من مسلسل “المداح”؟

مسلسل “المداح أسطورة عشق”، استطاع أن يحقق نجاح ساحق خلال النصف الأول من شهر رمضان، وهو ما جعل قطاع كبير من الجمهور يطلب باستمرار المسلسل وتقديم جزء جديد منه في رمضان 2024، على الرغم أن الجزء الثالث لم يتم الكشف عن نهايته، أو ما سوف يتعرض له “صابر المداح”، بالأخص أن نجاح هذا الجزء، فاق التوقعات وأيضا نجاحات الأجزاء السابقة.

هل سيكون هناك جزء رابع من مسلسل “المداح”؟

صرح المخرج أحمد سمير فرج حرص على أن يوضح لإحدى الصحف الإليكترونية عن موقف صناع المسلسل فيما يخص التفكير بجزء رابع منه بعد نجاح الأجزاء السابقة، فشدد على أن التفكير في أي خطوة تخص جزء جديد من العمل هي في علم الغيب، نظرا لأن العمل لم ينته عرض حلقاته حتى الآن رغم النجاح الكبير الذي حققته الحلقات التي عرضت في رمضان 2023.

كما أشار المخرج المصري أن هناك خطوة سوف تحسم هذا الأمر، وذلك بعد رمضان، وتقييم الموقف بشكل كامل ونهائي من قبل صناع العمل.

فقال أحمد سمير فرج: “تركيزنا في هذه الفترة منصب بشكل كبير على مشروع (المداح أسطورة عشق) وردود الأفعال عليه، أما التفكير في أي خطوة فيما يخص جزء جديد من العمل، فهي في علم الغيب، لكن سوف يدرس ويقيم صناع المسلسل هذه الخطوة بعد انتهاء عرض الجزء الثالث بشكل كامل، وسوف نحسم مدى جدوى تنفيذ جزء جديد أم لا”.

نجاح ساحق لمسلسل “المداح أسطورة عشق”

الحلقات الأولى من مسلسل “المداح أسطورة عشق” تصدرت الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور بعد عرضها على شاشة قناة mbc  مصر، وأشاد الجمهور وكذلك النقاد بفكرة الجزء الجديد، وقدرته منذ الحلقة الأولى أن يلفت الأنظار إليه ويتصدر الترشيحات الخاصة بمشاهدات الأعمال الدرامية في رمضان.

وانضم للجزء الثالث من مسلسل “المداح اسطورة عشق” عدد كبير من النجوم الكبار، من بينهم الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة لوسي التي جسدت شخصية “هند بنت الأحمر”.

بالإضافة للفنان محمد رياض الذي يقدم أيضا شخصية هايم، والفنان الكبير أحمد ماهر في شخصية سليم، و انضمت أيضا للجزء الثالث الفنانة يسرا اللوزي بشخصية “تاج”، والفنان خالد زكي بشخصية “إبراهيم رشدي”، وسلمى أبو ضيف بشخصية “أمينة”.

كما أن الجزء الجديد ظهر فيه أيضا نجوم الأجزاء السابقة وفي مقدمتهم هبة مجدي، وتامر شلتوت، ومحمد عز، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وخالد سرحان، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم أمين جمال ووليد أبو المجد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى