رمضان

هل يتسبب حريق منزل “الكبير أوي” في خروجه من موسم رمضان 2024

مسلسل “الكبير أوي 8″، تم تداول أنباء بتوقف تصوير المشاهد الداخلية لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، وذلك بسبب نشوب حريق هائل في موقع التصوير الداخلي.

هل يتسبب حريق منزل “الكبير أوي” في خروجه من موسم رمضان 2024؟

بحسب تصريحات من فريق عمل مسلسل “الكبير أوي 8” سيتوقف تصوير المشاهد الداخلية لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين، لحين بناء الديكور الداخلي من جديد، وسيتم استغلال هذه الفترة في تصوير بعض المشاهد الخارجية.

ونفى المصدر نفسه ما تردد عن تأجيل عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024، أو تخفيض عدد الحلقات، مؤكداً أن المسلسل سيعرض في 30 حلقة.

وسوف يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلاً عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل، واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

مسلسل “الكبير أوي 8” بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم النجمة أمينة خليل، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى